خطوات غير متوقّعة تزيد جمال ماكياجك

خطوات غير متوقّعة تزيد جمال ماكياجك

إذا كنت من النساء اللواتي يظنّن أن اختيار الصيحة واللون المناسبين لك هما العاملان الأساسيان لنجاح الماكياج، فاعرفي أنّ هناك العديد من الأمور التي تجهلينها بشكل كلي. فالماكياج نتاج تفاعل عوامل كثيرة ليست محصورة فقط في اللون المناسب أو الصيحة القريبة من شخصيتك، وفي حال لم تدركي ذلك، ثقي بأنّك لن تحصلي مطلقاً على النتيجة التي تطمحين إليها. ياسمينة تمنحك اليوم فرصة التعرّف على هذه الخطوات غير المتوقّعة:

ias

  • جهوزية البشرة بعيداً من الكريمات التحضيرية: عندما نتحدث عن تحضير البشرة للماكياج، نحن لا نقصد فقط وضع كريم النهار والترطيب والوقاية من الشمس وغيرها من المستحضرات التي تعنى بأن تكون البشرة جاهزة لاستقبال أدوات الماكياج، بل نحن أيضاً نتحدّث عن الطعام الجيد والصحي، والحصول على قسط وافر من النوم، لمنح البشرة قدراً مزدوجاً من الحيوية، ومنع الهالات السوداء من الظهور حول العينين.
  • تنظيف فراشي الماكياج: لا تتوقّعي ماكياجاً ناجحاً وأنيقاً إذا كنت من النساء اللواتي لا يعمدن بصورة دورية إلى تنظيف فراشي الماكياج، فهذه الأدوات التي تعد جندياً مجهولاً في الماكياج يجب أن تظل نظيفة، ويجب ألاّ تحمّليها أكثر من اللزوم من ترسّبات المواد والألوان، لأنّك بذلك ستفقدين الماكياج الكثير من فرص النجاح.(مستحضر غير متوقّع مثالي لتنظيف فراشي الماكياج).
  • فيديوهات اليوتيوب: في حال كنت مبتدئة في الماكياج، كوني على يقين بأنّ متابعتك لفيديوهات يوتيوب ستعمل على بناء خبرة عميقة لك في عالم التجميل، وفي حال كنت خبيرة ومحترفة في هذا المجال، ستحظين بفرصة التعرف على حيل جديدة لم تسمعي منها سابقاً. لذا لا تتجاهلي مطلقاً ما تقدّمه لك مواقع التواصل الاجتماعي في هذا السياق.

إقرئي المزيد: حيل ماكياج تضمن لك ثبات أحمر الشفاه لأكثر من 10 ساعات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية