خطوات في إعلانات العناية بالبشرة تدمّر جمالها ورونقها

خطوات في اعلانات العناية بالبشرة تدمر جمالها ورونقها

نخبرك اليوم عن خطوات في اعلانات العناية بالبشرة تدمر جمالها ورونقها، وأنت تطبقينها يوميًا وتسببين ظهور الشوائب فيها، حتى ولو كنت تستخدمين مستحضرات من دور فاخرة، وذلك من العادات التسرع ظهور تجاعيد البشرة.

ias

من المهم أن تطبّقي مستحضرات العناية بالبشرة بالطرق الصحيحة لتستفيدي من خصائصها بأسرع وقت ممكن، وأي خطأ صغير قد يحول دون ذلك. بعض أخطاء تطبيقها تظهر في الحملات الإعلانية، ولكن من المهم أن تعرفيها كي تتفاديها تمامًا وتستمتعي بالنتائج.

قناع الطين

خطوات في اعلانات العناية بالبشرة تدمر جمالها ورونقها
لا تتركيه حتى يجف ويتشقق!

تُظهر الكثير من الإعلانات قناع الطين جافًا على الوجه، فتقتنعين أن عليك وضعه والانتظار حتى يجف ويبدأ بالتشقق، ولكن هذا غير صحيح البتة! هذه الطريقة تؤذي بشرتك، فإذا تركته لوقت طويل، يمتص قناع الطين رطوبة البشرة ويتسبب بجفافها، وبظهور التجاعيد. ولذا، عليك تركه لما لا يزيد عن 10 دقائق، وإزالته قبل أن يجفّ.

كمية الكريم

تنتقل البكتيريا إلى الكمادات بواسطة أصابعك
لا يجب أن تكثري من كمية الكريم!

في الإعلانات، نرى أن العارضة تضع كمية كبيرة من الكريم على وجهها أو جسمها ومن ثم تقوم بتوزيعها، ولكن هذا غير صحيح، فعليك ان لا تكثري من الكمية، وأن تضعي النسبة الأكبر منها على المناطق الأكثر إصابة بالشوائب. الأمر نفسه في ما يخص قناع الوجه، حيث تُظهر الإعلانات وضع طبقة سميكة منه، في حين عليك أن تركزي على تطبيق النسبة الأكبر منه على المناطق الأكثر إصابة بالشوائب.

الكريم الواقي من الشمس فقط للصيف

تنتقل البكتيريا إلى الكمادات بواسطة أصابعك
عليك تطبيق الكريم الواقي من الشمي يوميًا في النهار

تصوّر معظم الإعلانات الكريم الواقي للشمس على أنه مستحضر مخصص للاستخدام فقط عندما تكون الشمس قوية، ولكن هذا أمر ينفيه اختصاصيو العناية بالبشرة، ويؤكّدون ضرورة تطبيقه حتى عندما تكون السماء ملبّدة بالغيوم، تفاديًا لظهور الشوائب، فعدم تطبيقه خلال النهار هو من أسباب جفاف البشرة وظهور التصبغات فيها.

طريقة وضع الكمادات تحت العينين

خطوات في اعلانات العناية بالبشرة تدمر جمالها ورونقها
تنتقل البكتيريا إلى الكمادات بواسطة أصابعك

يتم الترويج للكمادات التي توضع تحت العينين على أنها تخفف من علامات التعب في دقائق، مثل الانتفاخات، والتجاعيد والهالات السوداء، وفي معظم الإعلانات، تظهر العارضة وهي تُخرج الكمادة من العلبة بإصبعها لتطبقها تحت العينين، ولكن هذا يتسبب بانتقال البكتيريا إلى المستحضر، ومن ثم إلى عينيك، ما يتسبب بمشاكل فيهما. الطريقة الأنسب لذلك، هي أداة معقّمة مخصصة لإزالة الكمادات، مثل ملعقة بلاستيكية صغيرة تأتي غالبًا معها.

معظم هذه الأخكاء في تطبيق المستحضرات، هي من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور البثور، والتي عليك تجنبها لتنعمي ببشرة مثالية خالية من الشوائب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية