خطوات لتجعلي ليلة الدخلة الأجمل في حياة زوجك!

خطوات لتجعلي ليلة الدخلة الاجمل في حياة زوجك

نخبرك اليوم عن خطوات لتجعلي ليلة الدخلة الاجمل في حياة زوجك لتطبقيها وتنعما بلحظات رومانسية لا تنتسى، وتأكدي من أنه سيتذكر دائمًا أن الفضل لك بهذه الأوقات السعيدة! ولا تترددي بأن تفاجئيه يوميًا بعادات رومانسية تطبقيها في شهر العسل.

ias

لا تصدقي أبدًا الشائعات التي تقال عن ليلة الدخلة، والتي تصورها على أنها أشبه بكابوس! بل تأكدي من أن خلالها ستقضين وزوجك لحظات في منتهى الرومانسية. في العادة، تكون الفتاة خجولة ولا تبادر القيام بأي أمر يسعد عريسها، ولكن هذا لا يعني بأن تكوني كذلك، بل طبقي الخطوات التالية وفاجئيه بليلة رائعة.

الموسيقى والعطر

خطوات لتجعلي ليلة الدخلة الاجمل في حياة زوجك
ضعي عطرًا ناعمًا وموسيقى منخفضة

استأذني من عريسك للدخول إلى الحمام، استحمي ورتبي مظهرك، وضعي عطرًا أنثويًا على جسمك، على شرط أن تكون نفحاته ناعمة وغير قوية، وقبل أن يقترب منك، ضعي الموسيقى على مستوى منخفض، وسترين مشاعر الحب تشعّ من عينيه، فعطرك سيجذبه إليك من جهة، والموسيقى ستلطّف الأجواء من جهة أخرى.

دلّكي زوجك بلطف

خطوات لتجعلي ليلة الدخلة الاجمل في حياة زوجك
التدليك سيريح جسمه ويسعده

بالطبع ستكونين متعبة بعد حفل العرس، ولكن لا تترددي بالطلب من زوجك الاسترخاء على السرير والبدء بتدليكه حتى ولو لبضع دقائق. صدّقي، هو لن يحتمل الصمود مستلقيًا لوقت طويل، وسرعان ما سينظر إليك ليطلب منك الاقتراب منه ويبدأ بتدليلك.

أتركي له هدية على السرير

خطوات لتجعلي ليلة الدخلة الاجمل في حياة زوجك
الهدية تفرحه وتجعله يشعر أنك تقدرينه

ضعي في حقيبتك بيجاما من الساتان لزوجك مثلًا، وعندما يدخل للاستحمام، ضعيها على السرير مع ورقة أكتبي عليها "أحب أن أراها عليك"، أو استبدليها مثلًا بعطر مرفق بورقة عليها عبارة "ضع هذا العطر لأجلي"، أو حتى وردة حمراء. أي هدية ستسعده وسيتذكر ذلك طوال حياته.

ارتدي تصميم لانجري مثير

تصاميم اللانجري هي نقطة ضعف أي رجل، لا يستطيع أن يكبت مشاعره عندما يرى زوجته ترتديها، وخصوصًا في الليلة الأولى. تجدين الكثير من تصاميم اللانجري التي يحب أن يراها عليك، فاختاري الاجمل بينها، وتأكدي من أنك ستثيرين مشاعره ولن يقدر على مقاومة جاذبيتك عندما يراك ترتدينها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية