خطوات للتخلص من الهالات السوداء حول العينين تطبّقها النجمات التركيات

خطوات للتخلص من الهالات السوداء حول العينين تطبّقها النجمات التركيات

مصدر الصورة: aycaaysinturan@ الحساب الرسمي على انستغرام لآيتشا آيتشين توران

نخبرك اليوم عن خطوات للتخلص من الهالات السوداء حول العينين تطبقها النجمات التركيات والتي تعالج أيضًا مختلف شوائب هذا المنطقة مثل الانتفاخات والتجاعيد. وبالمناسبة، اطّلعي معنا على نصائح للتخلص من الهالات السوداء.

ias

النجمات التركيات هن عرضة لظهور الشوائب حول محيط العينين، مثل الهالات السوداء، ذلك لأنهن يتعرضن للكثير من الضغوطات ويسهرن لساعات طويلة، ورغم ذلك، نرى دومًا محيط العينين لديهنّ مشرقًا، والسبب أنهن يطبّقن الخطوات التالية:

تطبيق كريم محيط العينين يوميًا

لا تهمل النجمات التركيات أبدًا تطبيق كريم العناية بمحيط العينين، صباحًا ومساءً، فيخترنه بمكوّنات تعالج تبيّض هذه المنطقة وتجعلها أكثر إشراقًا، وتحميها من مختلف العوامل التي تؤثّر عليها، ولذا، هو من المستحضرات التي لا تستغني عنها النجمات.

تطبيق كريم العينين هي الخطوة الاهم
تطبيق كريم العينين هي الخطوة الاهم للتخلص من الهالات السوداء

يدلّكن منطقة محيط العينين

تدلّك النجمات التركيات كل مساء منطقة محيط العينين يوميًا لمدّة 30 ثانية لكلّ عين، باستخدام الكريم أو زيت اللوز الحلو، لتنشيط الدورة الدمويّة التي تساعد بضخّ الدم لهذه المنطقة، وبالتالي تبييضها.

> لا تهملي أي من هذه الخطوات، وستلاحظين التغير الكبير في محيط عينيك منذ الأسبوع الأول!

يضعن شرائح الخيار المثلجة

من أسهل الطرق لمعالجة الهالات السوداء حول العينين، وضع شرائح الخيار الباردة عليها، وهي خطوة تقوم بها النجمات التركيات كل يومين، أو يميًا إذا استطعن، فهي لا تتطلّب سوى وضعها على العينين والاستلقاء لمدّة 10 دقائق، ومن ثم تطبيق الكريم.

> أصبحت على دراية بأسرار النجمات لمعالجة الهالات السوداء، فاستفيدي منها!

أخذ قيلولة كلما سنحت الفرصة

تدرك النجمات التركيّات أن النوم ضروريّ لمعالجة الهالات السوداء، وبما أنّهن مضطرات للسهر مطولًا بسبب العمل، يحرصن على أخذ قيلولة ولو لمدة 10 دقائق كلّما سنحت الفرصة لهنّ بذلك، فبهذه الطريقة يساهمن ولو بنسبة ضئيلة في معالجة الهالات السوداء.

إضافة إلى هذه الخطوات، لا تهملي تطبيق خطوات ضرورية في روتين العناية بالبشرة تجعلها أجمل وأكثر إشراقًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية