خطوات للحصول على ماكياج عيون سيلينا غوميز

خطوات عمل مكياج عيون سيلينا غوميز

تتألّق النجمة المراهقةسيلينا غوميزبأجمل الإطلالات على الإطلاق، إذ تجيد اختيار الماكياج الأنسب لشكل عينيها، بالإضافة إلى الملابس الجذابة والتسريحات الساحرة. في طبيعة الحال تعبّر سيلينا غوميز عن إطلالة البنات العاشقات للموضة وتختار آخر الصيحات في المجالات كافّة. وفي متابعتي لصورها على إنستغرام، استوقفتني صورة ماكياج عيونها المميزة التي تشاهدنها في الصورة أعلاه. أردت مشاركتكنّ هذا الماكياج لنتمكّن من اعتماده في سهراتنا.

ias

ماكياج عيون سيلينا غوميز بأسهل الطرق، أكشف لكنّ عن اسراره. فلنطبّقه يا #بنات.

يرتكز ماكياج عيون سيلينا غوميز في هذه الصورة على رسمة العين بواسطة الآيلاينر. لا شكّ بأن اللجوء إلى الآيلاينر، بالنسبة لي على الأقل، من أصعب التقنيات لتحديد عيني بالكحل. إلاّ أنّي سأزوّدكنّ بحيلة ذكية جداً لتتمكنّ من تحقيق هذا الماكياج بسرعة. (سيلينا غوميز تشاركك أسرارها!)

في البداية، من الجميل أن نطبّق ظلال العيون باللون النيود الطبيعي، لنكسر به روتين لون البشرة. بعدها تأتي عملية تطبيق الآيلاينر. إياكم مدّ جفوكنّ، أو إغماض عيونكنّ. إذ للمحافظة على الرسمة علينا أن نبقي العين بحالتها العادية. نبدأ برسمة الجفن من الزاوية الداخلية بوضع نقطة في الأول. بعدها نهتمّ لتحديد الجفن بواسطة التنقيط المتتالي، حتى نصل لحدود العين الخارجية. (حيل جديدة لتطبيق الماكياج العصري) نجمع النقاط ببعضها البعض حتى نحصل على خط مستقيم من أوّل العين حتى الزاوية الخارجية. بعدها، من الجميل أن نمدّ الخط إلى الخارج.

وأخيراً، لضمان نجاح ماكياج عيون سيلينا غوميز، من المهم أن نعمل على تطبيق الماسكارا لتكثيف الرموش وتحقيق نظرة النجمات الجذابة.

إقرأي المزيد:ماكياج جيجي حديد لتكبير عيون البنات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية