خطوات ماكياج أنجلينا جولي في حفل الأوسكار مع ياسمينة

أجمل إطلالات الأوسكار هذا العام كانت من نصيب أنجلينا جولي، التي صارت رمزاً للإطلالة الناجحة على السجادة الحمراء، سواء من ناحية الشعر أو الماكياج أو الأزياء، ففستان إيلي صعب التي ارتداته أدرج في قائمة أجمل فساتين الحفل، والدقّة والإتقان في ماكياجها جعلنا نبهر بجمالها مرّة جديدة، وننقل إليك الخطوات التي تساعدك في الحصول على ماكياج مشابه، بواسطة مجموعة من مستحضرات الماكياج العالمية: 

ias

 

الخطوة الأولى: وحدي لون بشرتكِ وغطي عيوبها، ثمّ امنحيها توهّجاً متألّقاً مع كريم أساس Vitalumiere Aqua من CHANEL. فبشرة أنجلينا جولي على سجادة الأوسكار كانت متألقة وخالية من الشوائب ومشرقة ومتوهّجة. 

 

الخطوة الثانية: بعد البشرة يحين وقت ماكياج العيون، حيث يمكنك استعمال اللون الذهبي في علبة ظلال العيون من مجموعة Notes De Printemps من CHANEL، من ثمّ مزجه بلون داكن، ثمّ ضعي طبقة كثيفة من ماسكارا Mega Volume Collagen Extra Black  من L`Oreal Paris  التي تزيد حجم رموشك، وتجعلها شبيهة برموش أنجلينا خلال الحفل. 

 

الخطوة الثالثة: علّمي حاجبيك، ولا تتجاهلي أهميّة هذه الخطوة، فأنجلينا تضعها ضمن أولوياتها في المناسبات المميّزة، ويمكنك استعمال مجموعة I Brow من Mikyaji. حيث تحتوي أدوات مثل محدد الحواجب وشمع الحواجب المزدوج، قلم تاتو الحواجب، جل تثبيت الحواجب، بودرة تحديد الحواجب وشريط رسمها. 

 

الخطوة الرابعة: أكملت ماكياجها بطبقة شفاه بلون النيود، وهو أكثر التدرجات المفضّلة لدى أنجلينا جولي، وهنا يمكنك اللجوء إلى لون البيج الموجود RougeDior، ثمّ إضافة طبقة من أحمر الشفاه اللماع إليها. 

 

نفّذي الخطوات السابقة، وتأكدي من أنّك ستكونين أجمل من أنجلينا جولي في الأوسكار. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية