خطوات ماكياج الأعياد مع بورجوا، بالفيديو

Person, Human, Finger

لماكياج العيد، تطلق بورجوا تقنيات الماكياج البراق المناسب لإطلالتك في خريف وشتاء 2013 أيضاً.

ias

يأخذك ماكياج بورجوا هذا، إلى غابة الفراشات، إلى عالم الثلج الأبيض وكأنّك في حلم جدرانه الكريستال وانعكاسات الضوء فيه ميتاليكية براقة.

شاهدي الفيديو، واستمتعي بخطوات بورجوا للحصول على ماكياج العيد المشرق.

أمّا أبرز خطواته، تكمن بمجموعة ظلال العيون Color Edition التي تضيء نظرتك بريشة ميتاليكية.

ترتكز تقنيات الماكياج البراق على مزج ألوان الظلال، إذ إبدأي باللون الأزرق الليلي وامرغيه على كامل جفونك المتحرّكة ومدّيه بخطٍّ أنيق على جفونك السفلى.

أكثري طبقات الظلال بتدرجات اللون الأزرق اللماع، واكسري حدّة اللون بالظلال الفضيّة المضيئة. أمّا لتثبيت النظرة الميتاليكية، فالجأي إلى ظلال العيون Pétale de Glace الوردية من المجموعة نفسها؛ طبّقيها على الخطّ الذي يفصل حاجبيك عن جفونك، إذ يساهم بزيادة الضوء واللمعة الساحرة على ماكياج عيونك.

كثّفي رموشك بماسكارا Beautiful Volume، المستحضر المميز في مجموعة ماكياج العيد. كرري عملية تمشيط الرموش بريشة الماسكارا أكثر من مرّة لتضمني تثبيتها طوال اليوم.

لا تنسي أن تنهي ماكياجك بأحمر الشفاه Color Boost Lip واختاريه باللون التوتي الفريد. إرسمي شفاهك جيّداً وامرغي أحمر الشفاه بواسطة ريشة رفيعة على كامل شفاهك.

وأخيراً، نسّقي ماكياج العيد مع طلاء الأظافر الفضيّ  1 Second Nail البراقة بتركيبته، وحدديه بتقنية الفرانش بطلاء الأظافر التوتي المنسّق مع أحمر الشفاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية