خطوات ماكياج العيد بتوقيع سيرين عبد النور

لأنّها كانت النجمة الأكثر ألقاً وتميّزاً هذا العام، ولأنّها حصدت النجاح الكبير في رمضان الفائت، ولأننا اعتدنا معها على أكثر الإطلالات سحراً، اخترنا لكسيرين عبد النور لتتبعي خطوات ماكياجها، وتتالقي جمالاً وجاذبيّة هذا العيد!

ias

 

1- احرصي على إتقان ماكياج البشرة، من خلال استعمال كريم الأساس الأولي، والكونسيلر، لإخفاء الهالات السوداء، ومن ثمّ اختاري كريم الأساس المناسب لطبيعة بشرتك، واحرصي على تفادي لمعان بشرتك بواسطة طبقة خفيفة من البودرة الناعمة على وجهك.

 

                  سيرين عبد النور في أجمل إطلالات العام 2013

 

2- انتقلي إلى ماكياج العينين، وركّزي على الكحل الأسود والماسكارا، على غرار ما تفعله سيرين، واعتمدي ظلال العيون الخفيفة كالبيج والزهري، ثمّ الجأي إلى الكحل الأسود لداخل عينيك، بعدها كثّفي رموشك بطبقات ثلاث من الماسكارا، بشرط أنّ تنتظري دقيقة واحدة بين طبقة وأخرى.

 

3- لماكياج الشفاه، الخيارات تتنوّع أمامك، حيث يمكنك اختيار البيج الخفيف أو البرونزي، أو الذهاب إلى الألوان الجريئة التي تعنون صيحات ماكياج الشفاه في شتاء 2014 مثل الأحمر، البرتقالي، الفوشيا وغيرها.

 

                        أشهر المستحضرات لماكياج العيد

 

4- لا تنسي أن تعلّمي حاجبيك، اللذين شكلا علامة فارقة في إطلالة سيرين عبد النور، والحرص على المحافظة على طبيعتهما، وهنا دوماً ننصحك باللون البني الفاتح أو الداكن بدلاً من الأسود. أما مسك الختام فيكون مع لمسة البلاش الورديّة على الوجنتين.

 

خطوات أربع مع ياسمينة تساعدك على التألق بإطلالة مثل سيرين عبد النور، وربما تفوقها جمالا. اتبعيها وكل أضحى وأنت بخير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية