خطوات ماكياج العيون الأسود على طريقة الفنانات

تميّزت إطلالات الفنانات العربيّات بالماكياج الأسود لأنّه يعبّر عن ملامح اللوك العربي القويّ. لذا أساعدك بخطوات تطبيق ماكياج العيون الأسود بحسب إطلالات النجمات، فهو منوّع بأشكاله وبالألوان التي قد تدخل عليه.

ias

 

نانسي عجرم: (إليك أسرار ماكياج نانسي عجرم في عرب آيدول على لسان فادي قطايا)

اعتمدت نانسي في مسيرتها الفنية الماكياج الأسود الهادئ عاكسة بذلك نعومة إطلالاتها. لهذه الإطلالة أنت بحاجة لتحديد عينيك بقلم الكحل الأسود. بعدها طبّقي ظلال العيون باللون الأسود الفاتح المائل إلى الرمادي الداكن. طبّقي الظلال على جفونك المتحرّكة كما السفلية ومدّيها إلى الخارج لتعطي طابعًا دخانيًا جميلاً.

 

هيفاء وهبي: (هل تعلمين كيف بدت هيفاء وهبي خلال جلساتها التصويريّة الأخيرة؟)

تميّزت إطلالة الفنانة الإستعراضية هيفاء وهبي بماكياج العيون السموكي، لذا إذا اخترت هذا النوع من الماكياج أنصحك باعتماد تقنية مرغ الظلال السوداء على الطرف الخارجي لجفونك بطريقة دائرية. واعملي على خلق تدرّجات للون الأسود من الأغمق على طرف عينيك إلى الأفتح نحو الداخل.

 

نوال الزغبي:

أدخلت الفنانة نوال الزغبي اللون البني الطبيعي إلى ماكياج العيون الأسود. لتحصلي على ماكياج عيون نوال الزغبي، إستخدمي الآي لاينر الأسود لتحديد شكل عينيك وعودي بعدها إلى اختيار الظلال بالألوان الطبيعية. ولا تنسي تكثيف رموشك أو حتى تركيب المستعارة.

 

سيرين عبد النور:

تألّقت الفنانة سيرين عبد النور بالماكياج الأسود لمجرد استخدامها الآي لاينر. إذًا لهذا الماكياج يكفيك أن تلجأي إلى رسمة العينين بالآي لاينر الأسود العريض، مع الرموش السوداء الكثيفة.

 

ميريام فارس:

تمثّل الفنانة الإستعراضية ميريام فارس الماكياج الأسود القويّ والجريء، ولتتمتّعي بتقنية ماكياجها إعمدي على تطبيق ظلال العيون السوداء والآي لاينر العريض والرموش الكثيفة على حدّ سواء. وامرغي الظلال والآي لاينر على طريقة الـ Estompage.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية