خطوات ماكياج تشبهك بأجمل نجمات هوليوود

نصائح الماكياج العامة لا تكفي أحياناً لأنّ تحصلي على التألق الذي تطمحين إليه، فهناك بعض الخطوات والأسرار التي تضيف إليك الجاذبية، والتي يجب أن تنتبهي إليها كل حين لتحصلي على إطلالة نجمات هوليوود الفائضة بالأناقة والتميّز. ما هي أبرز هذه الخطوات؟ الأجوبة في حوزة ياسمينة.

ias

 

               5 خطوات تعزز نجاح ماكياجك

 

عدم إغفال أهمية الآيلاينر: من المهم جداً أن تعرفي أنّ الآيلاينر هو أكثر مستحضرات الماكياج المفضلّة عند 80% من نجمات هوليوود، ومن الضروري دوماً أن تتبعيه، ولا تتركيه حكراً على المناسبات الضخمة، بل خلال حياتك اليومية، ولو كان رفيعاً ليتناسب مع إطلالة النهار، لأنّه يمنحك النظرة الآسرة التي تلفت إليك الأنظار.

 

 

استعمال الرموش المستعارة: في مناسباتك المميّزة، تذكري أنّ ماكياج عينيك يجب أن يكون متقناً، ولا يمكنك مطلقاً تجاهل الرموش المستعارة فيها، التي تكبّر العيون، وتعطي الماسكارا حقّها، وتغيّر بشكل كلي إطلالتك نحو الأجمل. ومن الضروري أن تعرفي أنّه نادراً ما نجد نجمة على السجادة الحمراء من دون رموشها المستعارة.

 

         بالفيديو، تطبيق الرموش المستعارة خطوة بخطوة

 

التركيز على قلم تحديد الشفاه: مهما كثر الحديث عن قلم تحديد الشفاه عن أنه صار بعيداً عن دائرة المستحضرات الأساسية للماكياج، وأنّه ابتعد عن الإطلالة العصرية، لا تعيري ذلك انتباهاً، واعتمديه على الدوام بشكل خفي لأنّه يساهم في تحديد الشفاه وتكبيرها، كما يعمل كمثبّت لأحمر الشفاه.

 

 

تحديد الوجه: تولي النجمات أهميّة كبيرة لمسألة تحديد الوجه بواسطة التدرجات المختلفة لكريم الأساس، والبلاش، حيث يعتبرن أنّ هذه العملية تساهم في تنحيف الوجه وتحديد معالم جماله.

 

      بالصور، مستحضرات سيفورا لتحديد الوجه

 

التنبّه لوظائف فراشي الماكياج: إذا كنت تظنين أنّ النجمات لا يتقنّ الماكياج، اعرفي أنّك على خطأ، فهن على دراية كاملة بوظائف الأدوات المرافقة له، خصوصاً الفراشي، وهذه النقطة تعزز بقوّة جمال إطلالاتهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية