خطوات ماكياج تضمن التألّق لإطلالتك في المناسبات المختلفة

خطوات مكياج ضامنة للتألّق

بما أنّ الماكياج ليس عمليّة دقيقة خاضعة لقوانين ثابتة لا يمكن أن تتغيّر، حتماً للحيل والخطوات الجديدة مكاناً في تقنيات تطبيقها، ودوراً كبيراً في إنجاحها. ياسمينة الحريصة دائماً على نقل هذه التقنيات والصيحات مباشرة إليك، تخبرك اليوم بمجموعة من الخطوات التي تعزّز جمال ماكياجك وتألّقه. إعرفي تفاصيلها.

ias

– البودرة فوق أحمر الشفاه: هي إحدى خطوات تثبيت أحمر الشفاه التي أثبتت نجاحاً كبيراً، وتحوّلت إلى خطوة متبنّاة من قبل أهم خبراء التجميل والماكياج، فإلى جانب وضع قلم أحمر الشفاه في خطوة تحضيرية، تأتي البودرة لترافق ماكياج الشفاه كما البشرة. (4 ألوان أحمر شفاه من أحدث الابتكارات العالميّة لخريف 2015).

– تقشير الشفاه بفرشاة الأسنان: على رغم أنّ هذه الخطوات لا تندرج في إطار عملية الماكياج، لكنّها حتماً من العوامل التي تساعهم في إنجاح ما تفعلين، فتقشير الشفاه، وإزالة الخلايا الميتة عن سطح الجلد، يظهر لون أحمر الشفاه أكثر جمالاً وتميّزاً.

– ترطيب فرشاة الماسكارا: قبل وضع الماسكارا على العيون، أخرجي الفرشاة، وخفّفي منه مواد الماسكارا، وحاولي ترطيبها قليلاً بالفازلين الذي يعدّ مثالياً لعملية ترطيب شعيرات الرموش، وتمشيطها بالأسلوب الأمثل، وبعد الترطيب يحين وضع الماسكارا الكلاسيكي. (6 استعمالات جماليّة للـ Petroleum Jelly).

– تسخين مكبس الرموش: لا نقصد هنا تعريضه للنار، لكنّه يفضّل وضعه في درجة حرارة مرتفعة قليلاً في محاولة لتحميته، من ثمّ إستخدامه على الرموش،  ويمكن لهذه الخطوة أن تعزّز من عمل هذه الأداة التي لها أهميّة في عملية ماكياج الرموش وتعد مكملّة لدور الماسكارا.

إقرئي المزيد: أسوأ أخطاء التجميل التي ترتكبينها بحق اسفنجة الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية