خطوات ماكياج تضمن لك تثبيته

خطوات تثبيت المكياج | حيل لمكياج يدوم طويلا

خطوات تثبيت المكياج | حيل لمكياج يدوم طويلا

لأنّ عملية تثبيت الماكياج تأخذ من تفكيرك وقتاً يساوي الوقت الذي تضعين فيه المستحضرات على وجهك، عليك أن تعرفي سلسلة من الحيل والخطوات البسيطة التي تحقق لك مرادك، وتساعدك على أن يدوم ماكياجك لأطول فترة ممكنة. 

ias

 

            5 أسبابٌ تبرّر إنفاق المال على مستحضرات الماكياج

 

– الخضوع إلى التقشير: هي خطوة مهمة في مجال العناية ببشرتك، فالماكياج يدوم طويلاً عندما تضعينه على بشرة نظيفة، خالية من الخلايا الميّتة، حيث تتسرّب مواد الماكياج بسلاسة إلى مسام بشرتك، ولا تساهم البشرة في إزالتها قبل الوقت اللازم. 

 

– الخلطات الأسبوعية لتنظيف بشرتك: إضافة إلى الصابون ومستحضرات التنظيف، الجأي إلى الحصول على بشرة نظيفة من خلال الخلطات والوصفات المنزليّة التي تفيد بشرتك، وتصنع منها ركيزة مثاليّة للماكياج.

 

– استعمال كريم الأساس الأولي: هو المستحضر الأهم في ماكياج البشرة، لأنّه يحرص على تثبيتها مشكلاً طبقة عازلة بين البشرة وكريم الأساس، وبهذا يحميها ويثبّت ماكياجك، وبهذا لا تغفلي أهميّته قبل استعمال طبقة كريم أساس. 

 

                أغلى 5 ادوات ماكياج في العالم

 

– طريقة تطبيق كريم الأساس: عليك دوماً ألا تكثري من هذا المستحضر، ولا تظني أنّ الكمية ستخفي شوائب البشرة بشكل كلي، بل على العكس فالطبقات الكثيرة تؤذي بشرتك، ولا تسمح لها بإمتصاصها بالطريقة اللازمة.

 

– الانتباه إلى شراء مستحضرات الماكياج: فاحرصي على أن تقرأي على مستحضر الماكياج أنّه يدوم لساعات طويلة، والجأي أحياناً إلى الماكياج ذات التركيبة الكثيفة نوعاً ما.  

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية