خطوات ماكياج تضيء وجهك!

خطوات مكياج تفتيح البشرة | نصائح مكياج لإضاءة وجه

خطوات مكياج تفتيح البشرة | نصائح مكياج لإضاءة وجه

بمعزل عن التعب الذي تشعرين به، والضغوطات التي تعيشينها، وقلة الوقت التي تتذرعين بها، عليك أن تعرفي أنّ خطوات ماكياج بسيطة كفيلة بأن تخفي كل آثار التعب، وتعيدك إمرأة تشع بالحياة والحيوية والتجدد، فوجهك سيشرق من جديد بعد هذه الخطوات المميّزة مع ياسمينة: 

ias

 

– الكونسيلر: أولى الخطوات وأهمّها، فتركيبة هذا الكريم الذي يخفي عيوب ما تحت العينين، قادرة على محو السواد الذي يظهر سريعاً في هذا الجزء من وجهك، وهنا عليك اختياره عند شرائه أفتح بدرجة من لون بشرتك الأصلي. 

 

           خلطة لتحصلي على كونسيلر طبيعي يغطي الهالات السوداء!

 

– الهايلايتر: كما يدل اسمه، هو أكثر المستحضرات التي تضيء الوجه، التي يمكن اختياره إما بالتركيبة السائلة أو البودرة، ووضعه عند أعلى الوجنتين، وفوق وتحت الجفون، وفي الزوايا الداخليّة للعينين، وفوق الشفاه. 

 

– أحمر الشفاه: عند اختيارك للتدرج المناسب من أحمر الشفاه، يؤدي دوراً جوهرياً في إضاءة وجهك، والحل المثالي هنا هو اللجوء إلى تدرجات اللون الزهري والكورال أو المشمشي، والأفضل دوماً إضافة لمسة من أحمر الشفاه اللماع للحصول على النتيجة المرجوّة. 

 

                 4 ألوان أحمر الشفاه تبرز بياض أسنانك

 

– البلاش: هو أكثر المستحضرات القادرة على قلب إطلالتك رأساً على عقب، فلا يمكن لماكياج ومهما كان مدروساً ومتقناً في حال لم تصحبيه بطبقة من أحمر الخدود على الوجنتين، التي تفتح بشرتك خصوصاً مع التدرجات الزهريّة الفاتحة. 

 

              3 أخطاء ماكياج ترتكبينها مع أحمر الخدود

 

– ظلال العيون: عندما تريدين إضاءة وجهك، احرصي على اختيار ظلال العيون الفاتحة، وليس الداكنة، مثل البيج والزهري، وتفادي استعمال البنفسجي والنيلي والأخضر القاتم الذي يساهم في جعل ماكياجك دراماتيكياً أكثر منه فاتحاً. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية