خطوات ماكياج جيسيكا ألبا بتوقيع أحدث المستحضرات

عوّدتنا هذه النجمة على إطلالات الماكياج التي تجمع الأناقة والرقي، ولعلّ نعومة ملامحها هي التي جعلتها تتوجّه بشكل شبه دائم إلى هذا الأسلوب. جيسيكا ألبا ظهرت متألقة خلال إطلاق فيلم Sin City: A Dame to Kill For، التي لفتت الأنظار بثوبها النيلي وماكياجها البسيط، التي أحبّت ياسمينة نقل خطواته من خلال أحدث المستحضرات من الماركات العالمية، فانسخيه بواسطة الخطوات التالية: 

ias

 

                ارتدي السترة العسكريّة على طريقة جيسيكا ألبا!

 

– ماكياج البشرة: نلاحظ دقّة جيسيكا في إيلاء الأهميّة لهذا الجزء من الماكياج، وللحصول على لوك مشابه ننصحك باللجوء إلى كريم الأساس بتركيبة البودرة، وتحديداً Vitalumiere Loose Powder Foundation من CHANEL،  فمنذ اللمسة الأولى، يمنح ملمس البودرة نتيجة ماكياج مطابقة لمفعول مستحضر الأساس السائل، من حيث المظهر الطبيعي غير الكثيف والناعم. ويمكنك اللجوء إلى مستحضر التسمير Bronze Goddess Powder Bronzer  من Estée Lauder لمنحك التألق الصيفي. 

 

 

      مجموعة Bronze Goddess لصيف 2014 من Estēe Lauder

 

 

ماكياج العيون: علمّي حاجبيك بواسطة قلم تحديد الحاجبين من Double Wear Stay-in-Place Brow Lift Duo من Estée Lauder، المميّز بتركيبته الكريمية، الناعمة العاكسة للضوء والمتوفّر بأربعة ألوان، ثمّ الجئي إلى أحدد أقلام تحديد العيون من Make Up For Ever، وتحديداً Ink Liner احدد العيون السائل مع رأس طويل ومرن ذات تطبيق عالي الدّقة للحصول على عدّة إطلالات، حيث تحددين عينيك باللون الأسود الداكن لنتيجة تدوم طويلاً. أما الماسكارا فننصحك بـ 22k Playful False Lash من Mikyajy، التي تعطيك تأثير الرموش الإصطناعيّة. 

 

ماكياج الشفاه: تممي ماكياجك بأحمر الشفاه بلون البيج من مجموعة 5 Couleurs منديور. وبهذا تأكدي أنّ الخطوات السابقة ستجعلك تتألقين بماكياج النجمة الهوليوودية الفاتنة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية