خطوات ماكياج حصريّة لصاحبات الشعر الأحمر

نصائح وخطوات مكياج للشعر الاحمر | مكياج بحسب لون الشعر

نصائح وخطوات مكياج للشعر الاحمر | مكياج بحسب لون الشعر

يقال إنّ صاحبة الشعر الأحمر ناريّة الطباع، ومن الممكن أن يتم استفزازها سريعاً، هذا من الناحية النفسيّة التحليليّة للشخصية، أما من الناحية الجمالية فهي غالباً ما تكون إمرأة متميّزة وذات سحرٍ فريد، يجعلها جذابة في عيون كل من حولها، ولا شكّ أنّ هذا الأمر ملاحظ من قبل النجمات، لأننا نجد أنّه لا بد  لغالبيتهنّ اختيار هذا اللون خلال مسيرتهنّ الفنية. فإذا كنت من النساء اللواتي يتألقن بسحر الشعر الأحمر، اكتشفي مع ياسمينة أبرز خطوات ماكياجه:

ias

 

– الشفاه الحمراء: شخصيّتك القويّة تشجعّك حتماً على اعتماد لونٍ قويٍ في ماكياج الشفاه، والأحمر هو اختيارٌ موفق وأنيق لأنّه يتماشى مع لون شعرك ويحدث ثنائية ناجحة معه، ويمنحك قدراً كبيراً من السحر والتألق.

 

             كيف تختارين احمر الشفاه الاحمر بحسب بشرتك؟

 

– تعليم الحاجبين: لأنّه من الممكن أن يسرق لون شعرك القوي الأنظار، عليك التنبّه إلى تفاصيل الماكياج لإحداث التوازن، وأهمّها هي تعليم الحاجبين لإبرازهما بقوّة، وإظهار ماكياج العيون بالطريقة الأفضل.

 

– اللون الخوخي: اعرفي أنّ هذا اللون هو أكثر ما يليق بصاحبات الشعر الأحمر، لهذا ضعيه دوماً في أعلى قائمة ألوان ماكياجك، سواء في ظلال العيون أو أحمر الشفاه.

 

– ماكياج البشرة: اعرفي أنّ لون شعرك لن يظهر بقوّة، وماكياجك لن ينجح، ما دمت لا تتمتعين ببشرة صحيّة ومتألقة، لهذا ننصحك بإتقان العناية بها، من ناحية التنظيف والتقشير والترطيب، ومن ثمّ الانتقال إلى كريم الأساس ألأولي وكريم الأساس والكونسيلر والبلاش للحصول على بشرة رائعة.

 

         6 قواعد لحسن إختيار ماكياج البشرة الحساسة

 

– الكونسيلر والماسكارا: اعرفي أنّ المستحضرين الأهم للشعر الأحمر هما الكونسيلر والماسكارا، لذا لا تتناسي مطلقاً إخفاء الهالات السوداء تحت عينيك، والطبقة الكثيفة من الرموش في ماكياج عينيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية