خطوات ماكياج عيون سموكي جذاب بتوقيع CHANEL حصرياً على ياسمينة

حالها ليست كحال النساء، هي مختلفة بكل المقاييس هي تلك المرأة التي تشّع أنوثةً، رقياً، تميّزاً، وعصريّة، وأكثر من الصفات التي تجعل من إمرأة CHANEL عنواناً لكل ما تطمح إليه كل أنثى. بعدما شاركناك سابقاً بخطوات ماكياج لإطلالتين مميزتين خلال جلسة تصوير جمعت ياسمينة بالدار، أنت على موعد اليوم مع خطوات ماكياج عيون السموكي الجذاب الذي وقّع بمجموعة Blue Rhythm المميّزة. كيف تحصلين على هذه الإطلالة؟ الخطوات في الأسطر المقبلة: 

ias

قبل العينين، نخبرك بتفاصيل ماكياج البشرة، التي تمّ التحضير لها بواسطة Hydra Beauty Creme و Hydra Beauty Gel Eyes اللذين أثبتا نجاحاً منقطع النظير في مجال العناية بالبشرة ومحيط العينين. ثمّ إستخدم بـ Perfection Lumière Velvet رقم 20، والهايلايتر Éclat Lumière برقم 20، و Le Blanc De CHANEL الذي وُضع على الجبين، الأنف، الذقن، وأعلى الوجنتين، تختم هذه الحلقة المميّزة بأحمر خدود Les Beige لتحديد الوجه وإضفاء الحيويّة عليه.

ماكياج العيون الصاخب الذي أضاف الكثير من الجاذبيّة لصاحبته إعتمد على مجموعة مستحضرات، أبرزها ظلال عيون Les 4 Ombres 244 Tissé Jazz وماسكارا Les Volume Ultra-Noir De CHANEL و Eyeliner 60 و Le Crayon Kohl باللون الأسود، وهذه الأدوات الأربعة كفلت إطلالة عيون السموكي الذي جاءت جاذبيّته بصورة صارخة ومذهلة. (ماكياج عيون سموكي ناعم للنهار مع CHANEL حصرياًّ على ياسمينة).

ختاماً، للحصول على إطلالة ماكياج متناسقة بين العيون والشفاه، ومع إطلالة قويّة للعنصر الأوّل، تمّ استعمال Gloss Volume Plumping Lipgloss لتلوين الشفاه ومنحها اللون الشفاف والمظهر المكتنز. إتبعي هذه الخطوات بحذافيرها، وتأكدي من أنّك ستكونين المرأة المثاليّة ذات الأنوثة الصارخة التي تستحق الجلوس على عرش إمرأة CHANEL.

إقرئي المزيد: مجموعة ماكياج Blue Rhythm من CHANEL لسيّدة أعمال ناجحة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية