خطوات ماكياج عيون سموكي من لوريال باريس على طريقة هيفا وهبي

لأنّ هيفا وهبيهي أكثر الفنانات العربيات اللواتي اعتمدن الماكياج السموكي منذ بداية إطلالاتهنّ، لا نبالغ إذا قلنا إنّها تحولت إلى سفيرة للماكياج الدخاني، الذي يليق بصاحبات العيون السوداء، والبشرة الحنطيّة. إذا كنت من اللواتي يعجبن بهذا الماكياج، آن الأوان لتحصلي على فرصة االتألق بإطلالة مشابهة، مع مستحضرات وأدوات مكياج لوريال باريس، التي تشترينها عبر موقع Mooda.com، وتتبعين خطوات استعمالها مع ياسمينة. 

ias

 

الخطوة رقم (1): حضّري محيط عينيك لماكياج العيون، من خلال وضع طبقة من True Match Concealer حول العينين، فكريم خافي العيوب يزيل الهالات السوداء تحت العينين، ويشكّل أساساً مثبّتاً للألوان والظلال التي تنوين استعمالها. 

 

الخطوة رقم (2): اختاري لوناً داكناً لظلال العيون، مع تدرجات Infallibe Eyeshadow 24h، وامرغيه على جفنك العلوي بطريقة غير محددة، كما يشير إاليها السموكي باسمه، أي بأسلوب  دخاني عفوي بحت. 

 

الخطوة رقم (3): حان الوقت لرسم الآيلاينر، فاستعيني بدايةً بـ Color Riche Smoky الذي يتميّز بتركيبة تجمع ثنائية الشمع والزيوت، وارسمي خطاً منه على الجفن العلوي بطريقة ممدودة. 

 

الخطوة رقم (4):  اعتمدي أسلوب تقوية الماكياج مع **Super Liner Gel Intenza Pure Black**الذي يتميّز بريشته التي تساعدك على الرسم، وتركيبته التي تستمر أكثر من 24 ساعة.

 

الخطوة رقم (5) والأخيرة: لا يمكن أن يكتمل السموكي من دون طبقة كثيفة من ماسكارا Mega Volume Collagen Extra Blackالتي تزيد حجم رموشك، وتجعلها شبيهة برموش هيفا. 

 

هكذا، تحصلين على ماكياج عيون أجمل وأكثر النجمات العربيات فتنة، بمستحضرات مميّزة، وخطوات مضمونة النتائج! 

 

للمزيد، إطلّعي على صفحة مستحضرات ماكياج L’Oréal Paris على Mooda.com. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية