خطوات ماكياج يمحي التعب عن وجهك

لا تعرقلي مشاريعك اليوم إذ لاحظت ظهور آثار التعب على وجهك لأنّك قادرة بواسطة الماكياج أن تمحي تلك العلامات. إستعيني بكريم الأساس الكريمي بتركيبته الكثيفة غير اللمّاعة وطبّقيه على كامل وجهك حتى العنق، كما أنصحك أن تضعي القليل منه على منطقة حول العينين وشفاهك. 

ias

 

                 بشرتكِ موحّدة اللون ومشرقة بفضل هذه الخلطات

 

بعد توحيد لون البشرة، أدعوك إلى اختيار البودرة الملائمة للون بشرتك، طبّقيه فوق كريم الأساس بواسطة الإسفنجة الخاصة وكأّنك تجففين بشرتك. ركّزي على منطقة الجبين، الأنف والذقن.

 

والآن، إليك الماكياج الذي يعبّر عن حيوية إطلالتك وينزع آثار التعب عن وجهك ونفسيتك أيضًا.

 

الكحل: 

إذا اخترت الكحل الأسود، إعمدي على تطبيقه بخط على جفونك بنفس الطريقة التي ترسمين بها الآي لاينر، بعدها إمرغيه ليعطي طابعًا دخانيًّا ناعمًا. كما يمكنك أن تزيدي القليل من الظلال البنيّة الفاتحة اللون على جفونك السفلى، بذلك تخبّئين انعكاس السواد تحت عيونك.

 

اللون الوردي: (إليك الماكياج الوردي الناعم بالخطوات)

دومًا إلجأي إلى الألوان الوردية في ماكياجك لأنّه  ينجح في انعكاس الرشاقة والحيوية على وجهك رغم التعب. إذا اخترت اللون الوردي لظلال العيون طبّقيه على كامل جفونك مع أحمر الشفاه اللمّاع الشفاف اللون. أمّا إذا كنت تفضّلين أحمر الشفاه الوردي فاختاريه لمّاعًا مع الظلال البيضاء. ولا شكّ أنّ البلاش الوردي يساهم بالتعبير عن نشاطك وحركتك.

 

الماسكارا:(5 أسس لإختيار الماسكارا الأنسب)

لا تستخفي بأهمية الماسكارا في عملية إضفاء الرونق والحيوية على إطلالتك. إنّه مستحضر سحريّ، إذ ينقل الأنظار من المناطق التي تبدو متعبة إلى طول وكثافة رموشك الجذابة. لذا استخدميه عندما تخرجين، إنّه كفيل في إظهار جاذبيتك واندفاعك. مع الماسكارا اختاري البلاش النيود أو البيج لتكسري من لون بشرتك الموحّد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية