خطوات ماكياج أخضر عصري لإطلالة صيفية مشرقة

خطوات مكياج اخضر عصري لاطلالة صيفية مشرقة

استقبلي فصل الربيع والصيف بإطلالة مشرقة ومفعمة بالحيوية واعتمدي ماكياج الألوان البارزة لاسيما أنها تعدّ هذا الموسم من أحدث الصيحات فقد برزت كثيراً في أسابيع الموضة لربيع وصيف 2016 فما رأيك بالذهاب نحو اللون الأخضر الذي يضفي على إطلالتك سحراً مميزاً لاسيما أنه يليق بكل أنواع البشرة؟ اكتشفي مع ياسمينة إذاً نصائح وخطوات تطبيقه اعتمديه لإطلالة جميلة وجذّابة.

ias

يمكنك للمواسم القادمة عدم الإكتفاء باعتماد اللون الأخضر الكلاسيكي بل انطلقي نحو لون النيون العصري لتحصلي على إطلالة جريئة، واعتمديه لو أردت برسمة العين الغرافيكية التي تتّسم بخطوات محدّدة وجميلة.

وفي حال وقع اختيارك على ماكياج اللون الأخضر الكلاسيكي أو النيون فلا بد منك أن تتّبعي هذه النصائح لتحصلي على ماكياج مشرق يبرز عيونك من دون أن يفقدها جاذبيتها ويمنحك إطلالة جميلة مفعمة بالحياة.

-اختاري أيلاينر بلون بني لتحديد الجفن المتحرك قبل تطبيق اللون الأخضر: قبل الإنتقال إلى تطبيق اللون الأخضر فوق العين ابدئي دائماً برسم خط أيلاينر رفيع باللون البني لتحدّدي العين وتمنحيها بعداً جذّاباً غير مرئي وانتقلي بعدها إلى اعتماد الأيلاينر الأخضر أو ظلال العيون الأخضر فوق اللون البني بخط عريض وطبقيه أيضاً داخل العين بأسلوب ظاهر يطال حرف الرموش.

-إعتمدي ماسكارا سوداء لإبراز جاذبية العيون: إختاري دائماً مع ماكياج العيون الملوّن ماسكارا سوداء لتحديد رموش العين بشكل أوضح ما يساهم في إبراز جمال الماكياج الأخضر أكثر فأكثر. طبّقيها جيداً على الرموش العلوية والسفلية لتوسيع فتحة العين ومنح نظرتك عمقاً وإشراقاً بارزاً.

-طبّقي الـ Highlighter عند أول العين: للإضاءة على جاذبية العيون المحدّدة بالماسكارا السوداء لا تنسي اعتماد الـ Highlighter عند أول العين لتفتيح نظرتها ومنحها نضارة ساحرة وعند عظمة الحاجب لعكس الضوء على سحرها وجمالها.

-إختاري لون البلاش وأحمر الشفاه نفسه: اختاري اللون المشمشي أو الزهري الفاتح ،إعتمديه كبلاش على تفاحة الخدود مباشرة ومدّيه قليلاً نحو عظمة الخدّ، انتقلي بعدها الى اعتماد أحمر الشفاه باللون ذاته وننصحك في حال لم تستطيعي الحصول على اللون المناسب تماماً تطبيق البلاش كأحمر شفاه أو العكس تماماً.

إقرئي المزيد: خطوات صيحة ماكياج الحواجب الفاتحة من أحدث صيحات الموضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية