خطوات ماكياج الألوان العصرية للربيع والصيف

اختيار ألوان ماكياج العيون العصرية أمر سهل لكن تطبيقها بأسلوب متناسق ومتناغم أمر دقيق لاسيما وأنه متعلّق بمسألة الألوان الصاخبة التي تعدّ اليوم من أحدث صيحات الموضة والتي لو أخفقت في اعتمادها مع تدرجات أخرى تصبح النتيجة كارثية. من هنا تعرّفي مع ياسمينة على أفضل طريقة لدمج ألوان الظّلال بأسوب متناسق فتحصلين على ماكياج عيون عصري وجذّاب مفعم بالحيوية.

ias

ماكياج اللون الأزرق المتناغم مع الأخضر: يعد تناغم هذان اللونان واندماجهما لتزيين ماكياج العين من أحدث صيحات الموضة وقد برزت هذه الإطلالة في منصات عرض الأزياء لربيع وصيف 2016 ويتم تطبيقهما من خلال اعتماد الأزرق كلون أساسي عند الجفن المتحرّك من العين والإنتقال إلى تطبيق الأخضر عند الزاوية الداخلية وعلى الجفن السّفلي ما يبرز رسمة العين بأسلوب مشرق مفعم بالجاذبية. لا تنسي تطبيق الماسكارا.

ماكياج اللون المشمشي مع البني: برز اللون البرتقالي المتدرّج الى المشمشي هذا العام ليعيد إحياء ماكياج العصر الجميل فيمكنك تطبيقه بأسلوب عصري من خلال اختيار لون برتقالي صاخب معروف بالـ" نيون" كأيلاينر أو يمكنك اعتماده بأسلوب كلاسيكي من خلال دمجه مع الألوان الترابية الفاتحة.لتطبيقه ابدئي باعتماد تدرّجات اللون المشمشي من الفاتح حتى الأغمق بدءاً من زاوية العين الداخلية حتى جفن العين الثابت حيث تضفي الظّلال البنية رونقاً خاصاً في إبراز رسمة العين وإغناء اللون البرتقالي.

ماكياج اللون الزّهري مع الألوان الترابية اللامعة أو حتى مع الألوان البيضاء المائلة الى الفضية: يعد اللون الزّهري من أكثر الألوان العصرية لماكياج ربيع وصيف 2016 لاسيما وأن كل الماركات العالمية عمدت الى طرح هذا اللون بقوة ضمن مجموعتها الجديدة. وفي حال أردت تطبيق هذا اللون اعتمديه مع تدرّجات الألوان الترابية او تلك الفضية. طبّقي اللون الفاتح دائماً عند أوّل العين واختاري الأغمق للجفن الثابت. لا تنسي الماسكارا التي تضفي الجاذبية وتحدد العين بأسلوب مثالي.

إقرئي المزيد: أخطاء بالماسكارا تؤذي الرّموش… إبتعدي عنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية