خطوات ماكياج النهار والليل مع خبيرات ماكياج MAC بواسطة Viva Glam

ماكياج النهار والليل مع Viva Glam من ماك

كما هي الحال دائماً مع MAC، في أوجه تعاونها مع أهم النجمات العالميّات، رسا الاختيار هذه المرّة على مايلي سايرس، لتتألّق جمالاً بأحمر شفاه Viva Glam الجديد. ياسمينة سعيدة اليوم أن تتشارك معك خطوات الحصول على ماكياج الليل من خيبرة ماكياج ماك مريم خير الله، وماكياج النهار مع خبيرة ماكياج ماك فيمي جوشي في نصائح حصريّة تضمنين من خلالها التألق الدائم: (ياسمينة تلتقي الرئيسة العالميّة لماركة ماك Karen Buglshi Weiler).

ias

إطلالة ماكياج الليل مع خبيرة ماكياج MAC مريم خير الله بالخطوات: 

  • إبدئي بـ Select Moisture Cover Concealer على جفن العين باستخدام الفرشاة رقم 217#.

  • امزجي Small Eye Shadow بلون Texture على الجفن، وضعي بطريقة التربيت Cream Color Base بلون Pearl تحت قوس الحاجب باستخدام الفرشاة رقم 224# للحصول على اللمعان الطبيعي. 

  • ضعي ماسكارا Haute and Naughty Mascara على الرموش العلوية والسفلية. (إطلالات الماكياج وتسريحات الشعر خلال عروض أزياء فاشن فورود).

  • ضعي بودرة Mineralize Skinfinish Powder على البشرة ثم استخدمي أحمر خدود Blush in Style على عظمتي الخدود باستخدام فرشاة رقم 129#، للحصول على اللون الوردي المائل إلى الدرّاقي على الوجنتين. 

  • ضعي Lip Conditioner SPF15 بطريقة التربيت على الشفاه، ثم ضعي Viva Glam Miley Cyrus Lipstick باسخدام فرشاة الشفاه رقم 316#، وتمّمي بـ Viva Glam Miley Cyrus Lip Gloss على منتصف الشفاه للحصول على تأثير متعدّد الأبعاد.

إطلالة ماكياج النهار مع خبيرة ماكياج MAC فيمي جوشي بالخطوات: 

  • حدّدي الشفاه باستخدام M.A.C Lip Pencil بلون Cherry وضعي Viva Glam Miley Cyrus lipstick فوقه باستخدام الفرشاة رقم 316#.

  • استخدمي M.A.C Studio Water Weight Foundation على كامل وجهك باستخدام فرشاة رقم 188# للحصول على بشرة خالية من العيوب.

  • علّمي حاجبيك باستخدام Eye Brow Pencil بلون Lingering وتمّمي إطلالة ماكياجك الناعم بطبقة واحدة من Upward Lash Mascara.

إقرئي المزيد: خبيرة مكياج MAC فيمي جوشي تفصح عن تقنية تطبيق Eyes on MAC

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية