5 خطوات مخفية لماكياج الوجه المثالي

خطوات مكياج الوجه المثالي

هل تقفين أمام مرآتك يوميّاً لتطبيق ماكياجك وتخرجين من منزلك بشعور أن شيئاً ما ينقصك؟ تعرّفي مع ياسمينة على 5 خطوات مخفيّة تبرز جمال وجهك بأسلوب ساحر وتمنحك إطلالة مكتملة تعزز ثقتك بنفسك لتنطلقي إلى حياتك العمليّة بحيويّة ونشاط.

ias

الماسكارا: لعيون ساحرة لا تكتفي فقط بتطبيق الكونسيلر بل انتقلي فوراً إلى اعتماد الماسكارا بالسّائل الأسود من خلال وضع طبقة واحدة كخطوة أولى، انتظري دقيقة واحدة وأعيدي تسريح رموشك من جديد لتحصلي على شعيرات مقلوبة ومقوّسة. بعد الإنتهاء من تطبيق الماسكارا، يمكنك الإكتفاء بها والإنطلاق إلى قضاء أجمل الأوقات خارج المنزل بعيون محددة وجذّابة تسحر كل من حولك.

ظلال العيون: لمكياج مثالي يبرز جمال عيونك بأسلوب أنيق وناعم، احرصي على اعتماد لمسة خفيّة وسحريّة من ظلال العيون بألوانه الفاتحة عند الزّاوية الدّاخلية من العين لتحصلي على عيون كبيرة ونظرات رقيقة وجذّابة. يمكنك الإكتفاء بالماسكارا مع الظّلال الفاتح أو إضافة خطّ الأيلاينر النّاعم للتمتّع بالجاذبيّة المطلوبة.

تعبئة الحواجب: صحيح أن الماكياج يبرز جمال الوجه ويمنحه الإشراقة اللاّزمة، إلاّ أن العيون المكحّلة من دون حواجب ممتلئة تفقد جزءاً كبيراً من جاذبيّتها. لذلك وقبل البدء بتطبيق الماكياج أرسمي حدود حواجبك بقلم مثالي وقومي بتعبئة الفراغات لتحصلي على ماكياج العيون المثالي.

قلم تحديد الشّفاه: لا تتخيّلي الفرق الشّاسع بين الفم المزيّن بأحمر الشفاه فقط والمحدّد بالقلم قبل تطبيق اللّون! لذلك ننصحك برسم وتحديد الفم بالقلم المثالي من خلال اختيار اللّون الأقرب إلى أحمر الشفاه المعتمد، فتحصلين بذلك على شفاه كبيرة وإطلالة مفعمة بالجاذبيّة.

البلاشر: لا تخرجي من منزلك من دون تطبيق آخر لمساتك الجماليّة من خلال اعتماد البلاشر المناسب للون بشرتك. لذلك، طبّقي مستحضراً بتركيبة غير لمّاعة لإطلالاتك اليوميّة حفاظاً على نعومة مظهرك وجاذبيّته.

اقرأي المزيد: لمحة عامة عن أبرز وأجدد صيحات ماكياج تحديد الوجه في صيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية