ماكياج عيون سموكي ناعم للنهار مع CHANEL حصرياًّ على ياسمينة

"دقّت ساعة الظهيرة، هذه المرّة المرأة التي جمعت الأناقة والأنوثة في أجمل صورة تتحضّر لتلبية دعوة غداء وجّهت إليها، هي تدرك أنّ الجميع بإنتظارها، وعلى يقين بأنّ إطلالتها تستحق الإنتظار، وجهها المشرق وإبتسامتها الواثقة تعكس جاذبية إمرأة CHANEL التي لم تستطع يوماً أنثى أخرى من منافستها". ياسمينة التي لطالما أعجبت بهذه المرأة، جمعتها معها جلسة تصوير مميّزة، وبعد إطلالة سيّدة الأعمال، تقدّم إليك اليوم برفقة Blue Rhythm، أحدث مجموعات الماكياج من CHANEL إطلالة مثاليّة للنهار، إتبعي التفاصيل:

ias

البشرة: تألّق بشرة CHANEL الدائم يعود فضله إلى مستحضرات لطالما أثبتت نجاحها، ومنحتك النتيجة التي تشبه الأحلام. في هذه الإطلالة تمّ تحضير البشرة بواسطة Hydra Beauty Creme و Hydra Beauty Gel Eyes، ثمّ إنتقلنا إلى كريم أساس Perfection Lumière Velvet رقم 20، وبعدها إلى خطوة إضاءة الوجه بواسطة Éclat Lumière برقم 20، و Le Blanc De CHANEL الذي وضع على الجبين، الأنف، الذقن، وأعلى الوجنتين، أما أحمر خدود Les Beige أتى ليتمّم إطلالة ماكياج الوجه وليحدّده بالصورة الأمثل. (مجموعة ماكياج Blue Rhythm من CHANEL لسيّدة أعمال ناجحة ).

العيون: السموكي سيزداد أناقة وجاذبيّة مع أدوات ماكياج CHANEL، ففي هذه الإطلالة تمّ التركيز على ظلال الجفون، وتحديداً على  Les 4 Ombres 246 Tissé Smokey التي زيّنت ظلالها الداكنة جفن العين بطريقة دخانية غير محدّدة، وتناغمت مع قلم كحل Stylo Yeux Waterproof رقم 916K، وماسكارا Le Volume De CHANEL.

الشفاه: الشفاه المكتنزة ستكون برفقتك هي أيضاً على طاولة الغداء، ويمكنك الحصول عليها بواسطة Gloss Volume Plumping Lipgloss الذي حقّق قاعدة ماكياج الشفتين الناعم مع العيون القوي.

الجمال لم يكن أمراً صعباً، مع دار لم تتبع الموضة بل صنعها على حدّ قول مؤسسته كوكو شانيل، وياسمينة حريصة بقوّة على أن تكون أوّل من ينقل لك التفاصيل التي تحقّق لك هذا الهدف. المزيد من إطلالات CHANEL الحصريّة تتابعينها على موقعنا قريباً، فكوني في الإنتظار!

شاهدي بالفيديو: كواليس إطلالة الآيلاينر من مجموعة Blue Rhythm من CHANEL

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية