خطوات مكياج بشرة مميّزة

كلّما طبّقت مكياجك على أساس مدروس، كلّما نجح مكياجك. لذا، لا توفّري فرصة لاكتشاف كلّ جديد في مجال مكياج البشرة، المكياج الأساسيّ لإبراز جمال إطلالتك.

ias

يبرز في مجال المكياج اليوم، تقنية جديدة ومميّزة للوصول إلى مكياج بشرة مثالي ومميّز. تعتمد هذه التقنية على رسم الوجه بألوان كريم أساس بدرجات متفاوتة، بهدف خلق بشرة متناغمة وطبيعية. تهتمّ هذه التقنية أيضاً بإبراز ملامح وجهك الأكثر جمالاً.

 

             6 قواعد لحسن إختيار ماكياج البشرة الحساسة

 

في الخطوة الأولى، إعملي على توحيد لون بشرتك بلون كريم أساس مماثل للون بشرتك كي تتمكّني بواسطته من إخفاء كلّ الشوائب وطمس البقع الداكنة.

بعدها إختاري الأماكن في وجهك التي ترغبين إظهارها. ضعي البودرة البيضاء أو الهايلايتر على جبينك وذقنك، وعلى منطقة حول عينيك.

وفي الخطوة التاليه، إعملي على تحديد خدّيك، زوايا جبينك، وأنفك بكريم اساس داكن. إختاريه بالتركيبة الكريمية كي تتمكّني من مرغه كما يجب. أمّا الهدف من هذه الخطوة فهو لتحديد الملامح وتجميلها. كلّما اخترت لوناً داكناً في كريم الأساس كلّما استطعت أن تخفي العيوب وتصغّري أنفك أو أن تصغّري مدى جبينك. 

 

           خطوات ماكياج البشرة الداكنة من ياسمينة

 

إستعيني بفرشاة خاصّة لمرغ كريم الأساس، واعملي بواسطتها على على مزج ألوان كريم الأساس الفاتحة والداكنة منعاً لظهور خط محدد يفصل بينهما. إستعيني بأدوات المكياج لتتمكّني من رسم شكل مكياجك مع المحافظة على فروقات الألوان التي لها دورها في جمال إطلالتك.

وأخيراً، يعمل هذا المكياج بتقنياته المميّزة والجديدة على إبراز لمسة مشرقة في إطلالتك الصيفية، إذ بعملية التنويع في الألوان يمكنك أن تركّزي على البشرة البرونزية، من خلال اختيار كريم اساس مناسب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية