خطوات ماكياج بلون زهرة الخزامى لربيع 2016

لا شك في أن لونيّ البرتقالي والزهري اجتاحا عالم الماكياج هذا الموسم ليبرزا المرأة بأجمل إطلالة ربيعية عصرية إلاّ أن نجم لون آخر مشتق من الزهور بدأ يسطع أيضاً بأسلوب مميز ليضفي لمسة ربيعية ساحرة فما رأيك بلون زهرة الخزامى؟ اختاري هذا اللون الجذاب لربيع 2016 وتعرّفي مع ياسمينة على أفضل الخطوات لتطبيقه بأسلوب عصري مفعم بالجاذبية.

ias

يمكنك تطبيق هذا اللون العصري إن كان لتزيين العيون والشفاه وحتى الخدود من خلال:

اعتماده على العيون بأسلوب دراماتيكي: اختاري هذا الربيع اللون البنفسحي المشتقّ من هذه الزهرة الجميلة وطبّقيه بأسلوب دراماتيكي عصري من خلال اعتماد ماكياج البشرة الناعمة ووضع ظلال العيون بشكل دائري تحيط العين من خلال تطبيقها على كامل جفن العين المتحرّك بدءاً من الزاوية الداخلية حتى جفن العين السفلي. لا تنسي تطبيق الماسكارا لإبراز جاذبية العيون وتكبيرها وننصحك باعتماد أحمر الشفاه بلون النيود الذي يسلّط الضّوء على جاذبية العيون.

اختياره لتزيين الخدود والشّفاه: يمكنك أيضاً اختيار هذا اللون المميز لتزيين الخدود والشفاه بأسلوب يبرز جمالك من خلال اعتماد ماكياج العيون الناعم بألوان النيود وشدّدي على منح زاوية العين الداخلية الإشراقة المطلوبة من خلال تطبيق الظلال الفاتح والماسكارا. انتقلي الى اعتماد البلاش بلمسة ناعمة عند عظمة الخدود مباشرة في اتجاه زاوية العين الخارجية ولا تنسي تطبيق أحمر الشفاه بلون يتناغم تماماً البلاش وتألّقي بإطلالة ربيعية ساحرة.

تطبيقه بأسلوب الغليتر العصري: لإطلالة عصرية تعكس جرأة شخصيتك، اختاري هذا اللون بتركيبة الغليتر لتطبيقه على العيون والشفاه واحصلي على "لوك" جريء ومميز. اعتمديه على كامل جفن العين الثابت وتحت الجفن السفلي أو اكتفي بتطبيقه على واحد منهما. ضعي أحمر الشفاه اللامع بتركيبة الغليتر أيضاً واختاري لهذه الإطلالة بلاش الخدود بلون النيود الطبيعي.

إقرأي المزيد: صيحات ماكياج غريبة لربيع وصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية