خطوات ماكياج تُظهر جيجي حديد كأنها خضعت لعمليات التجميل

الماكياج الذي يغني جيجي حديد عن عمليات التجميل!

"جيجي حديد"، عارضة شابة لفتت الأنظار بجمالها المكتمل والساحر فشكّ الجميع بطبيعة شكلها لاسيما وأنها تتمتع بتكاوين جمالية رائعة لا شائبة فيها. منذ أن ظهرت جيجي الى العلن وهي تزداد جمالا عاماً بعد عام فما سرّ تألّقها المستمر بالرّغم من أنها، عكس شقيقتها بيلا حديد، لم تخضع لعميلة تجميل قط؟ اكتشفي سرّها مع ياسمينة واستوحيه منها !

ias

صحيح أن جمالها طبيعي، لكنها في المقابل تعتمد خطوات وحيل ماكياج تجعلها تبدو، في حال راقبت صورها القديدمة، كأنها خضعت لعملية تصغير الأنف وتكبير الشفاه.

استعمالات خاطئة للـ Beauty Blender بعضها خطير

على ما يبدو إذاً، أن ماكياج جيجي حديد يقوم مهما اختلف لونه أو صيحته على خطوات ثابتة لا تتخلى عنها، منها:

الماكياج الذي يغني جيجي حديد عن عمليات التجميل!

-تصغير الأنف بالكونتورينغ: في حال أمعنت التدقيق في شكلها مع ومن دون ماكياج ستلاحظين ان أنفها يبدو الآن أضغر وأرفع بقليل من حجمه الطّبيعي، بالرّغم من عدم خضوعها لعميلة تجميل. هذه الصور تؤكّد فرضية اعتمادها لخطوات الكونتورينغغ التي تقوم على تطبيق خطّين متوازينن من الظلال الداكنة على أطراف عظمة الأنف، والإنتقال الى اعتماد تلك الفاتحة بأسلوب عامودي بين الخطين لتأتي عملية الدمج وتمنحها النتيجة السحرية.

-تكبير الشفاه بقلم التحديد: شفاهها بارزة وطبيعية، لكنها تُمعن في طريقة تحديدها لتظهر أكبر مما كانت عليه. على ما يبدو في الصور أنها تستعين بأقلام التحديد ذات التركيبة الماتية وتُطبّق إشارة الـ X عند رأس الشفاه العلوية لتعود وتكملل عملية التحديد قبل تطبيق أحمر الشفاه والـ Glossy. تنجح فعلاً هذه الطريقة في تكبير حجم شفاهها بأسلوب طبيعي.

يُذكر أنها لا تتخلي أيضاً على اعتماد الـ Highlighter حتى في لوكات ماكياج الـ No Makeup، فهو يؤمن لها إطلالة دائمة الإشراق والجاذبية.

إقرأي المزيد: خطأ في ماكياج العيون لا تنفك كيم كردشيان عن ارتكابه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية