اليك بالخطوات مكياج تحديد الوجه

خطوات مكياج تحديد الوجه

نعيش اليوم في عصر التكنولوجيا الحديثة التي دخلت كل المجالات حتى وصلت إلى عالم الموضة والتّجميل. تعرّفي مع ياسمينة على آخر صيحات المكياج التي تعمل على تحديد الوجه ومنح بعض التكاوين نضارة وسحراً بشكل طبيعي من دون اللّجوء إلى عمليّات التّجميل التي تشوّه جمال الوجه في بعض الأحيان.

ias

تابعي خطوات طريقة تحديد الوجه لإبراز جماله ومنحه جاذبيّة وسحراً، وانطلقي بثقة إلى كل حفلاتك وحتى إلى يوميّاتك بشكل جميل وجذّاب.

أولاً، طبّقي كريم الأساس المطابق مع لون بشرتك على كامل الوجه وذلك للبدء بتحديد التّكاوين على أساسٍ نضرٍ. عند الإنتهاء من الخطوة الأولى حضّري الكونسيلر الأغمق من لون بشرتك بدرجة أو درجتين والكونسيلر الأفتح بدرجتين.

ابدأي بوضع الكونسيلر الغامق عند منطقة الحدود بين الجبين وفروة الرّأس، على الأنف كما ترينه في الصّورة أعلاها، وعلى أسفل الّذقن والخدود بطريقة ترسمين خلالها خطاً يصل الأذن بالفم. يعمل الكونسيلر الغامق على تحديد أساسات الوجه لمنح الإشراق اللأزم للتكاوين الأخرى.

عند الإنتهاء من الكونسيلر الغامق، انتقلي إلى استعمال الأفتح وابدأي بتحديد الأماكن التي تعمل على إشراق الوجه لتبرز التّكاوين الأساسيّة في شكل جذّاب وساحر، لذلك طبّقي اللون الفاتح بخط مستقيم عند الأنف وعلى الجبين. بعدها، انتقلي إلى تحديد ما تحت العينين والذّقن كما في الصّورة.

الى ذلك، ادمجي هذه الألوان بفرشات الوجه فيشكل دائري يمنح الإشراق اللازم للأماكن الضّروريّة ، وأضيفي البودرة في شكل متساوٍ والقليل من البلاش.

بهذه الخطوات ستحصلين على وجه مشرق يبرز تكاوين الوجه بشكل جذّاب. ننصحك باعتماد مكياج العيون الأسود وأحمر الشّفاه الفاتح لتحصلي على إطلالة ساحرة ومشرقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية