خطوات مكياج تعزز ثقتك بنفسك وتجعلك سعيدة

خطوات مكياج تعزز ثقتك بنفسك وتجعلك سعيدة

إن كنت تبحثين عن خطوات مكياج تعزز ثقتك بنفسك وتجعلك سعيدة ياسمينة ستكشفها لك لتبقي دائماً متألقة بإطلالة تليق بك، فالثقة بالنفس هو الماكياج الأول الذي يبرز جمالك الطبيعي الى العلن بأسلوب يليق بك. وفي المناسبة اليك أخطاء الماكياج التي قد تُفسد نهارك أحياناً

ias

فئة كبيرة جداً من النساء يطبقن الماكياج بأسلوب لا يليق بهن ليفسد إطلالتهن بدلا من أن يبرزها، لذلك اليك من ياسمينة الخطوات التي تعزز جمال كل امرأ لتجعلها سعيدة.

خطوات ماكياج تليق بكل إمرأة

  • ماكياج البشرة لتوحيد لونها: إن شوائب البشرة تؤثر بشكل سلبي على إطلالة المرأة وتخفي جمال تكاوينها وجاذبيتها، لذلك فإن اعتماد كريم الأساس ذات تركيبة مناسبة لنوع البشرة وبتغطية متوسطة سيكون كفيلاً بإبراز جمال التكاوين أما الكونسيلر الذي يخفي الهالات السوداء وعلامات تعب البشرة هو الحل الأمثل لإطلالة مشرقة تحلم به كل امرأة لاسيما وأنه مثالي أيضاً لإخفاء البقع التي يفشل كريم الأساس في فعلها.
  • الماسكارا والأيلاينر: مهما كان شكل عينيك فإن الماسكارا والأيلاينر كفيلان بأن يقلبا إطلالتك رأساً على عقب لأنهما مثاليان لإبراز جمال عيون نساء العالم أجمع. اختاري الماسكارا التي تحبينها وسرحي بها رموشك العلوية والسفلية لاسيما إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة لأن هذه الخطوة مثالية لتكبير العيون وتوسيع فتحتها وكذلك الأيلاينر يعمل على تعزيز جاذبية النظرات لاسيما إن أضفت مجنحاً عال وناعم. إن جاذبية عيون مرأة تأسر العالم بأسره.
  • لون أحمر الشفاه القوي: يعتبر اللون القوي على الشفاه علامة على الثقة بالنفس والجمال اللامحدود. لذلك فإن اعتماده يعزز كثيراً ثقتك بنفسك ويسلط الضوء لاسيما على إشراق ونضارة بشرتك. تنصحك ياسمينة في حال اعتمدت اللون الصاخب على الشفاه بالبقاء على ماكياج عيون ناعم يقوم على الماسكارا فحسب. وفي المناسبة اليك متى يُمنع عليك وضع أحمر الشفاه القوي
  • الكونتورينغ بحسب الشوائب: حيلاً كثيرة يمكن أن تطبقيها بالكونتورينغ لتحول إطلالتك كما تريدينها، إن عالم الكونتزرينغ أصبح واسع وباستطاعته أن يخفي الكثير من الشوائب التي لطالما أثرت سلباً على ثقتك بنفسك. فإن كنت من صاحبات الأنف الكبير أو الطويل بالكونتورينغ يمكن أن تخفيه ليبدو صغيراً، أو حتى إن كان وجهك نحيفاً يمكن إبراز خدودك من خلالها بالإضافة الى اكثير من الحيل. يكفي أن تحددي الشائبة التي تكرهينها في نفسك وتبحثي عن الحل من خلال الماكياج فهو كفيل بإخفائها حتماً.
  • الهايلايتر: تحول الهايلايتر من سنوات قليلة الى مستحضر أساسية يُبرز كثيراً جمال وإشراق البشرة والتكاوين. إستعيني به عند زوايا عينيك الداخلية، أقراص خديك، رأس أنفك وزوايا الحاجبين حتى تنجحي في تسليط الضوء على إشراق جمالك وجاذبية تكاوينك.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة دائماً بعدم المبالغة في تطبيق أي خطوة من الخطوات المذكورة بل ابقي دائماً معتدلة لأن الزائد أخ للناقص وخطوة بسيطة جداً ممكن أن تفسد إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية