خطوات الماكياج هذه تفسد إطلالتك في الصور... تخلي عنها فوراً

خطوات ماكياج تفسد إطلالتك في الصور... تخلي عنها فوراً

لا شكّ بأننا في عصر الصورة، التي تتطلب من المرأة أن تكون دائمة التألق والإشراق، فهي معرّضة في جميع الأوقات الى اتخاذ صور غير مخطط لها، تظهر فجأة ومن دون علمها على مواقع التواصل الإجتماعي. لذلك، ومن منطلق التألق دائماً بإطلالة مشرقة تبرز جمالك في الصور وللعين المجردة، لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أهم الأخطاء التي تقترفينها عن غير قصد وتفسد إطلالتك في الصور. اكتشفيها وتخليّ عنها فوراً.

ias
  • اعتماد تدرج الكونسيلر الفاتح: فئة كبيرة جداً من النساء تختار تدرّج الكونسيلر الأفتج من لون بشرتها الطّبيعية بدرجتين أو أكثر وذلك بهدف إبراز إشراق إطلالتها. لكن في المقابل قد لا تبدو هذه الخطوة سيئة بالنسبة للعين المجردة، أما بالنسبة لعدسة الكاميرا فقد تكون كارثية. لذلك، إمتنعي عن اقترافها واختاري دائماً مستحضر أفتح بدرجة واحدة فقط من لون بشرتك.

  • تحديد رسمة الحاجب بقسوة: صحيح أن عملية تحديد الحاجبين تضيف الجاذبية الى نظراتك، لكن المبالغة في ذلك يؤدي الى إطلالة كارثية. ستبدين عابسة بالرّغم من إبتسامتك العريضة، لذلك تنصحك ياسمينة بالإكتفاء بملء الفراغات من دون الإقتراب من شعيرا أول العين.

  • اختيار لون بلاش خاطئ: إن اختيار لون البلاش الخاطئ يظهر في الطور وكأنك تعانين من بقع في الوجه، لذلك، لا بدّ من اختيار اللون الترابي للبشرة السمراء ، وتطبيق المشمشي لتلك البيضاء والحنطية.

وأخيراً تنصحك ياسمينة بعدن التخلي عن بضع طبقات من الماسكارا والقليل من الـ Highlighter لأن لهذيت المستحضرين لمسة خاصة!

إقرأي المزيد: 4 مستحضرات أساسية لإطلالة الصّباح تبديك كأنك من دون ماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية