خطوات مكياج ذكية لتصغير الفم الواسع وإبراز الشفاه الرفيعة

خطوات مكياج ذكية لتصغير الفم الواسع وإبراز الشفاه الرفيعة

هل أنت من صاحبات الفم الواسع والشفاه الرّفيعة؟ اليك خطوات ماكياج ذكية لتصغير الفم وإبراز اكتناز الشفاه من ياسمينة، ستحول هذه الحيلة إطلالتك رأساً على عقب لتحصلي على شفاه لطالما تمنيتها من دون عمليات تجميل .

ias

قبل تطبيق الحيل التي ستمنحك رسمة شفاه لطالما تمنيها، تنصحك ياسمينة أولاً بتطبيق القليل من الكونسيلر أو كريم الأساس على كلمل الفم ولاسيما عند الحدود لتستطيعي رسمها من جديد من دون أن تكون حدودها الطّبيعية ظاهرة كثيراً الى العلن، ثم بعدها انتقلي الى اعتماد التالي:

  • اختاري أولاً قلم لتحديد الشفاه على أن يكون أغمق بدرجة واحدة من لون شفاهك الطّبيعية وارسمي إشارة الـ X عند أعلى نقطة من الشفة العلوية على أن يتم رسمها عند حدود الشفاه الخارجية، ثم إنتقلي الى تحديد الفم عند الحدود الطّبيعية وادخلي الى قلب الحدود كلما اتجهت نحو الزاويتين. هذه الطريقة تساعد على تضييف مساحة الفم الواسع وإبراز امتلاء الشفاه.
  • للشفة السّفلية، ابدئي من داخل زوايا الفم وارسمي عند الأطراف حدود الشفاه من الناحية الداخلية وانتقلي نحو الخارج كلما اتجهت نحو المنطقة الوسطية من الفم.
خطوات تصغير الفم الواسع وإبراز الشفاه الرفيعة
  • بعد الإنتهاء من رسم الحدود إستعيني بالكونسيلر وحددي به رسمة الشفاه التي طبقتها من الخارج ثم أدمجيه جيداً، هذه الطّريقة تساعد في تسليط الضوء الرّسمة التي اعتمدتها وبالتالي ستبدو مساحة فمك محددة أكثر وشفاهك أكثر امتلاءاً.
  • إستعيني بأحمر الشفاه وطبقيه داخل الحدود التي رسمتها على أن يكون أفتح بدرجة واحدة من لون قلم التحديد الذي استعنت به.
  • وأخيراً، إستعيني بالقليل من الكونسيلر أو الهايلايتر وطبّقي القليل منه عند المنطقة الوسطية فقط من الشفاه وربتيها جيداً . هذه الطّريقة ستبرز أكثر امتلاء الشفاه واكتنازها.

استعيني بهذه الحيل الذكية لتحويل فمك الواسع الى محدد ذات شفاه ممتلئة، ويمكنك أيضاً بدلاً من الإستعانة بالهايلايتر أو الكونسيلر أخيراً الإكتفاء بأحمر شفاه ذات تركيبة لامعة ووضع القليل منه عند المنطقة الوسطية فقط من الفم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية