خطوات ماكياج سريعة لتطبيق كونتور الوجه في إطلالة العيد

خطوات ماكياج سريعة لتطبيق كونتور الوجه في إطلالة العيد

ساعات قليلة تفصلنا عن عيد الفطر، ولا شكّ بأن بشرتك أصبحت بكامل الجهوزية لاستقبال ماكياجها المنتظر. وفي حال كنت على حيرة من أمرك وتحجتاجين للمساعدة من أجل اعتماد إطلالة ماكياج عصرية وناعمة تليق بك ومناسبة للعيد، لا داعي للإستعانة بصالونات التجميل، بل كوني سيّدة نفسك مع ياسمينة وتعرّفي معها على أسهل خطوات الماكياج السريعة التي تمنح وجهك تأثير الكونتورينغ من دون الإضطرار الى اعتماد عدّة طبقات من الماكياج.

ias
  • اكتفي بالبلاش لتحديد الوجه: بعد تطبيق كريم الأساس الذي يوحد لون البشرة ويخفي شوائبها، لست بحاجة الى الإستعانة بالمستحضرات الخاصة بالكونتورينغ لتحديد الوجه بالظلال الداكنة، بل يمكنك لاسيما في فصل الشتاء بالإكتفاء بالبلاش واختياره بلون ترابي. طبّقيه عند أطراف الجبين، أطراف الفكين، عند عظام الخد من الجهتين ولا تنسي طول عظمة الأنف. هذه الطّريقة تساعدك على تحديد شكل وجهك وإبراز تكاوينك من دون الإضطرار الى تضييع الوقت في اعتماد عدة طبقات والحصول على لوك مبالغ فيه. اكتشفي أيضا حيلة سهلة لتطبيق بلاش الخدود في ثانية
  • الكونسيلر كفيل بإبراز ملامح وجهك: لإشراق ملامح الوجه، لست بحاجة أيضاً للإستعانة بالظلال الداكنة، يكفي أن تختاري الكونسيلر المناسب لنوع بشرة وجهك على أن يكون أفتح بدرجتين من لون كريم الأساس. اعتمديه تحت العيون بأسلوب الـ V، تحت عظام الخدود من الجهتين، عند المنطقة الوسطية من الذقن والجبين ولا تنسي طبعاً أن ترسمي خطا رفيعا على طول عظمة الأنف تقسمين من خلالها ظلال البلاش الى طرفين. أدمجي خطوط الكونسيلر جيدا بالبيوتي بلاندر وتألقي بوجه مشرق وخدود بارزة بعيدا عن تكدس الطبقات.
  • الهايلايتر مستحضر أساسي للإشراق : لا تنسي طبعا الهايلايتر، فهو مستحضر أساسي لإضافة الإشراق والنضارة والسحر الى تكاوين الوجه. اعتمديه لاسيما عند رأس الأنف، زوايا العيون الداخلية، وعند أقراص الخدود.

هذه الخطوات كفيلة بإبراز جمال وجهك بطريقة ناعمة مشرقة لا شائبة فيها، ويكفي بعدها أن تعتمدي عدة طبقات من الماسكارا ومجنح أيلاينر عال ومسحوب حتى تتألقي بالجاذبية المطلوبة، وتبرزي جمالك بطريقة مثالية.

إقرأي المزيد: خطوات ماكياج ناعمة لإطلالة الصباح … ستخفي علامات التعب نهائياً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية