خطوات ماكياج عصري لإطلالة كلاسيكية

خطوات مكياج عصري لاطلالة كلاسيكية

تتطلّب بعض المناسبات أحياناً إطلالة كلاسيكية تفشل النّساء في تطبيقها لتظهر بماكياج ناعم لا يُبرز جمالها أو بماكياج قوي خطواته لم تعد تتماشى مع صيحات الموضة، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على خطوات ماكياج الوجه العصري الذي يبرز جمالك بأسلوب كلاسيكي لتبقي متميّزة دائماً "بلوك" راق وأنيق يسلّط الضوء على جمالك مهما اختلفت المناسبات.

ias

تطبيق ماكياج بشرة لامع: لا يقتصر هذا الماكياج على بشرة لامعة ولؤلؤية بل على العكس  يرتكز على ماكياج البشرة النضرة والماتية التي تتميّز بخدود لامعة ومندّية  من خلال اختيار بلاش الوجه بتركيبة لؤلؤية ناعمة تمنح بشرة خدودك بريقاً خافتاً مفعم بالسّحر والجاذبية.

رسم أيلاينر غرافيكي: إنّه الأيلاينر الأجمل الذي يعد اليوم من أجدد صيحات الموضة ويمكنك تطبيقه بأسلوب غرافيكي ساحر لذلك جهّزي نفسك لاعتماد رسمة عيون القطة بأسلوب جديد  من خلال رسمه بشكل عريض يطال جفن العين المتحرّك بكامله. اكتفي بالأيلاينر واتركي المنطقة السفلية من العين فارغة من اللون الأسود واعتمدي الرموش الإصطناعية الناعمة التي توسّع نظرة العين ويمكنك أيضاً الإكتفاء باعتماد الماسكارا.

اختيار ظلال عيون ناعم اللماعية بلون غروب الشّمس أي البرونزي المائل إلى البرتقالي: إنه اللون العصري الذي بدأت شُهرته تتوسّع، اختاريه بتركيبة ناعمة وطبّقيه على جفن العين الثابت وأضيفي منه تحت الرّموش السّفلية لتحصلي على عيون رومانسية راقية مفعمة بالجمال.

تطبيق أحمر شفاه لامع بلون النيود: انهي إطلالتك الكلاسيكية بأحمر شفاه لامع واختاريه بلون النيود القريب من لون تدرّجات الظلال الذي اعتمدته. وقبل تطبيقه حدّدي فمك بقلم تحديد أغمق بدرجة واحدة من لون شفاهك  لإبراز اللماعية التي ستضفيها تركيبة أحمر الشفاه .

إقرئي المزيد: أحمر خدود برتقالي تألقي به هذا الربيع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية