خطوات مكياج لإخفاء تجاعيد تحت العين

خطوات مكياج لإخفاء تجاعيد تحت العين

هل تبحثين عن خطوات مكياج لإخفاء تجاعيد تحت العين؟ ياسمينة ستكشفها لك حتى تطبقيها بمفردك من دون الحاجة لصالونات التجميل وتتألقي دائماً بنظرات جذابة مفعمة بالجمال.اليك من ياسمينة أفضل الخلطات الطبيعية لإخفاء تجاعيد تحت العين

ias

فئة كبيرة من النساء يعانين من مشكلة التجاعيد تحت العين ويفشلن في إخفائها بالمكياج، لأنهن يلجأن الى اعتماد عدة طبقات ما يبرزها أكثر الى العلن وتصبح النظرات أشد تعباً من العادة. ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على جمال المرأة العربية لذلك اختارت أن تكشف لك الخطوات المثالية لحل هذه المشكلة.

خطوات مكياج لإخفاء تجاعيد تحت العين

  • استعيني أولاً بالبرايمر على أن يكون مناسب تماماً لنوع بشرة وجهك، تساعد هذه الخطوة على ماء الخطوط الرفيعة وتعزيز نعومة الجلد كما على شد البشرة. تنصحك ياسمينة أيضا قبل اعتماد البرايمر بتدليك هذه المنطقة تحديداً من الوجه بمكعبات الثلج التي تخفي التورم وتشد الجلد لتتركه منتعشاً.
  • إستعيني بعدها باسفنجة الـ Beauty Blender الرطبة، طبقي عليها الكونسيلر على أن تكون تركيبته كريمية تتغلغل الى أعماق التجاعيد والخطوط لتملأها من دون أن تجففها وتظهرها أكثر الى العلن. لا تقتربي كثيراً من الجفن السفلي للعين ابقي القليل من المفاسة أثناء تربيت الكونسيلر منهاً لتضييق مجال العين وإبراز تعبها. واليك من ياسمينة أهمية الإستعانة بالبيوتي بلاندر أثناء تطبيق المكياج
  • إستعيني بعدها بالبودرة الحرة، غمّسي الفرشاة ذات الشعيرات الخفيفة ومرريها بترو تحت العين لعدة مرات. من شأن البودرة الحرة أن تلتقط رطوبة تحت العين التي تشكل خطوطاً ظاهرة تحوّلها الى تجاعيد بارزة.

نصائح مكياج لعدم إبراز التجاعيد

  • إمتنعي عن اعتماد الأسود داخل العين وابقي هذه المنطقة فارغة من الماكساج، اكتفي فقط بالقليل من الماسكارا لتوسيع فتحتها أكثر وإضفاء الإشراق اليها.
  • ركزي في المكياج والظلال على الجفن العلوي للعين مع الحرص على اعتماد الـألوان الفاتحة فوق العين والمشرقة وترك تلك الداكنة الى الزوايا الخارجية لتحديد أكثر الرسمة وإبراز جاذبيتها.
  • ركزي لاسيما على إبراز زاوية الحاجب من خلال تحديدها جيداً، ولا تنسيأن تطبقي بعدها الهايلايتر عند الزاوية. من شأن هذه الخطوة أن تعزز إشراق فتحة العين وشقلتها كما إبراز جاذبية الرسمة بعيداً عن تجاعيد تحت العين.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بعدم تطبيق الرموش الكثيفة إن كنت تعانين من خطوط التجاعيد تحت العين بل ابقي على الشعر الرفيع في حال أردت وضع الرموش المستعارة أو اكتفي بالماسكارا. واليك أفضل طريقة لوضعها وكأنك تطبقين الرموش المستعارة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية