تعلمي خطوات تطبيق مكياج للبشرة السمراء على طريقة النجمات

خطوات تطبيق مكياج للبشرة السمراء

خطوات مكياج للبشرة السمراء

تتميّز المراة العربية عموماً بلون بشرتها الداكن المائل إلى الإسمرار. ولكن في الكثير من الأحيان لا تتقن المراة العربية تطبيق المكياج الذي يليق بلون بشرتها. تابعي ياسمينة، وإكتشفي خطوات مكياج للبشرة السمراء على طريقة النجمات

ias

الخطوة الأولى: كريم الاساس

مكياج للبشرة السمراء رائع

لتحصلي على مكياج للبشرة السمراء راقي ومميز كمكيج نجمات هوليوود، ننصحك أولاً باختيار لون كريم الأساس الذي يليق بلون بشرتك. يذكر أن درجات الاسمرار تختلف من امرأة إلى أخرى، وبالتالي عليك تحديد لون بشرتك لتتمكني من اختيار لون كريم الاساس المناسب.

الخطوة الثانية: أحمر الخدود

مكياج للبشرة السمراء روعه

ثانياً، بعد توحيد لون بشرتك ولتحصلي على مكياج للبشرة السمراء جميل ومتناسق، يكون عليك التنويع بلون أحمر الخدود وإختيار بين اللون الزهري والدراقي، وفق ما يناسب إطلالتك. فهذه تعتبر خطوة مهمة من خطوات المكياج للبشرة السمراء.

الخطوة الثالثة: ظلال العيون الداكنة

مكياج للبشرة السمراء بالصور

إجمالاً تكون عيون المرأة السمراء إما بنية أو عسلية، ونادراً ما تكون ملونة. وبالتالي فإن عليها اختيار ألوان ظلال العيون الداكنة كما يمكنها إختيار الألوان الذهبية والبرونزية التي تناسب السهرات. فلا تهملي أبداً هذه القاعدة في مكياج للبشرة السمراء.

الخطوة الرابعة: أحمر الشفاه اللماع

مكياج للبشرة السمراء مميز

لتكتمل إطلالتك ولتحصلي على أحلى مكياج للبشرة السمراء، عليك الابتعاد قدر الامكان عن أحمر الشفاه بالألوان الخافتة والمحايدة، وإختيار أحمر الشفاه بالألوان القوية واللافتة مثل الزهري والخوخي والأحمر إضافة الى اللون البرتقالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية