خطوات ماكياج ناعم لإنطلاقة صباحية سريعة

خطوات مكياج ناعم لانطلاقة صباحية سريعة

بعد نوم عميق تدّخرين به الطاقة لنهار جديد مفعم بالحيويّة، تستيقظين في الصباح الباكر لتبدأ عقارب الساعة بالتحكّم بك، ولأنك إمرأة عربية لا تقبل إلاّ بإطلالة مشرقة تعرّفي مع ياسمينة على أسرع خطوات الماكياج الناعمالتي يمكنك تطبيقها صباحاً لتنطلقي إلى بدء نهارك بثقة وتألّق.

ias

إبدئي بكريم الـ BB الخاص بك: إغسلي وجهك وطبّقي بعده كريم الـ BB المناسب لبشرة وجهك والذي من خلاله يمكنك أن تختصري 3 مراحل قد تتطلب الوقت وهي تطبيق كريم المرطّب، كريم واقي الشمس وكريم الأساس.

إنتقلي إلى الكونسيلر: إختاري كونسيلر بتركيبة ناعمة لا تظهر تكدّس الطبقات، ولادّخار الوقت طبّقيه حول عينيك وربّتي السائل بأصابعك ما يساعد على تناغمه مع البشرة بشكل أسرع مما تفعله الفرشاة. يمكنك تطبيق القليل من الكونسيلر أيضاً لإخفاء بقع الوجه التي لن يقوى الـ BB على فعلها.

طبّقي البلاش الكريمي على كراسي خدودك وجفونك: إنه أهم اختراع لتطبيق الماكياج السريع والناعم،  بفضل تركيبته التي تتناغم بسهولة مع البشرة وتمنحها مظهراً طبيعياً إضافة إلى أن لمسة واحدة منه كفيلة بتحديد خدودك وتألّقها، يمكنك أيضاً اعتماد القليل منه على جفن العين الثابت.

سرّحي حواجبك بفرشاة الماسكارا الخاصة: بفرشاة الماسكارا الخاصة للحواجب وبعد اختيار اللون المناسب سرّحي شعيرات حواجبك نحو الأعلى بنعومة ما يعزّز لون الشعيرات الصغيرة ويملأ الفراغاة بلمسة رقيقة.

طبّقي الماسكارا : لا تنسي الماسكارا الذي يعمل على تحديد عيونك وتوسيع ملامحها بأسلوب جذّاب، لذلك اعتمديها لطبقتين متتاليتين واحصلي على رموش سوداء طويلة تزيدك جاذبية.

أحمر شفاه بلون ناعم: اختاري أحمر الشفاه باللون الذي ترغبين به وطبّقيه بخطوات ناعمة. يُذكر أنه يمكنك اعتماد اللون الداكن مع ماكياج العيون الناعم لتتألّقي بإطلالة تعدّ من أحدث صيحات الموضة والتي تلاقي رواجاً كبيراً هذا الموسم.

إقرئي المزيد: صيحات ماكياج ستشاهدينها حتماً هذا الربيع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية