خطوات مكياج ناعم لتتعرفي على عائلة حبيبك

خطوات مكياج ناعم لتتعرفي على عائلة حبيبك

هل اقترب الوقت وبدأت تحضّرين للنهار الذي ستتعرّفين به على عائلة حبيبك وأنت قلقة؟ لا داعي للهلع بل انطلقي دائماً إلى اعتماد ماكياج ناعم يبرز جمالك بأسلوب مشرق، وتعرّفي مع ياسمينة على أبرز الخطوات التي عليك تطبيقها لتتألّقي بإطلالة تليق بك . اعتمدي كريم الأساس بتركيبة ناعمة: عليك في هذا اللقاء أن تظهري بإطلالة رقيقة تدخل الى القلب من بابه العريض، لذلك لا تبالغي بتطبيق الماكياج، بل إعتمدي كريم الأساس المناسب لبشرة وجهك وبتركيبته الناعمة. إن كنت تعانين من بعض البقع التي لا تزول طبّقي عليها القليل من الكونسيلر وضعي طبقة من البودرة على بشرتك لتوحيد اللّون وتثبيته.

ias

ماكياج العيون الناعم من دون ألوان: إبدئي أولاً برسم حاجبيك من خلال تعليم الفراغات فقط وسرّحي بعدها الشعيرات بريشة الماسكارا شبه الفارغة نحو الأعلى، انتقلي الى تطبيق الكونسيلر المناسب للون بشرتك واكتفي باعتماد الماسكارا لعدة طبقات والقلم الأسود داخل العين. يمكنك أيضاً رسم الأيلاينر بخط جداً رفيع فوق عينيك وأضيفي عليه ذنباً صغيراً لرفع نظرة العين واحصلي على عيون ناعمة ومفعمة بالجاذبية.

تحديد الوجه بالبلاشر: اختاري البلاشر بالتركيبة الناعمة وبلون ماتي غير لامع، إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء اختاري اللون الترابي أما إذا كنت بيضاء فاختاري اللون المائل الى الزهري. طبّقيه بخفّة على كراسي خدودك وأطراف جبينك وأنفك من الجهتين واتركي الوسط فارغاً.

أحمر الشفاه الزهري الناعم: اختاري أحمر الشفاه باللون الزهري الناعم أو البني وطبّقيه على شفاهك، إبقي بعيدة عن ألوان النيود واعتمدي تلك التي تحتوي على لفحة ناعمة من الألوان لتضفي إشراقاً على إطلالتك وتحصلين على تناسق ناعم بين ماكياج العيون والشفاه.

لا تنسي أبداً الـ Highlighter: لن تحصلي على وجه مشرق من دون Highlighter مهما أتقنت وضع الماكياج، لذلك سلّطي الضوء على إطلالة نضرة ومفعمة بالجمال من خلال تطبيقه عند أول مدمع العين الداخلي، على عظمة أنفك بأسلوب عمودي وعلى كراسي خدودك.

اعتمدي هذه النصائح والخطوات وتألّقي بإطلالة رقيقة مفعمة بالجمال النضر والمشرق.

إقرئي المزيد: خطوات سريعة لماكياج فرنسي ناعم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية