خطوات ماكياج ناعم للعيون يعزز ثقتك بنفسك

خطوات مكياج ناعم للعيون يعزز ثقتك بنفسك

تقضين أحياناً وقتاً طويلاً أمام المرآة تحاولين فيه تطبيق ماكياج العيون الناعم الذي يبرز جمالك لكن معظم الأوقات تبوء المحاولة بالفشل إما لأنك بالغت في تطبيق الماكياج فلم يعد ناعماً أو لأنك تجاهلت بعض الخطوات البسيطة والأساسية لماكياج ناجح. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أهم خطوات وحيل ماكياج العيون التي يمكنك تطبيقها بسهولة لتحصلي على نظرة مشرقة، ناعمة وجذّابة تعزّز ثقتك بنفسك لتبقي دائماً متألّقة بإطلالة ناعمة ومثالية.

ias

تحديد الحواجب وملء فراغاتها: أحياناً تطبّقين ماكياج العيون من دون ملء فراغات حواجبك أو حتى تسريحها بالماسكارا يمنحك نظرة باهتة بعض الشّيء لذلك لا بدّ أن تحددي حواجبك من خلال تعبئة فراغات الشّعيرات بأسلوب ناعم وتسريحها نحو الأعلى بالماسكارا ما يخلق إيطاراً واضحاً للعيون تزيد نظرتك جمالاً وجاذبية.

خطوات مكياج ناعم للعيون يعزز ثقتك بنفسك

خطّ الأيلاينر الرفيع بالمجنح الناعم فوق العين:مهما كان شكل عينك فإن خطّ الأيلاينر الرفيع بالقلم الأسود سيزيدها جمالاً لاسيما لو طبّقت عند آخرها مجنّحاً ناعماً يسحب نظرتك ويضيفها جاذبية. أرسميه بدءاً من أوّل العين على خط الرموش العلوية على أن ينتهي بمجنّح ناعم .

الماسكارا الكثيفة على الرّموش العلوية والسفلية: لا تكتفي بطبقة واحدة من الماسكارا لأنها أحياناً لا تفي بالغرض بل اعتمديها لعدّة طبقات حتى تحصلي على رموش كثيفة ومقوّسة تخفي خطّ الأيلاينر الرفيع ليظهر وكأنه طبيعي. طبّقيها أيضاً على الرموش السفلية واحصلي على نظرة مشرقة وواسعة.

مكياج ناعم للعيون يعزز ثقتك بنفسك

الـ Highlighter عند زاوية العين الداخلية وتحت الحاجب: إستعيني بالـ Highlighter أو بظلال بيضاء ناعمة وطبّقيها عند زاوية العين الداخلية وتحت الحاجب بأسلوب خفيف يحدّد العين ويشرقها فتحصلين على نظرة جذّابة سرّ جمالها خافت وغير مرئي.

ظلال عيون بلون أبيض خفيف وغير لامع تحت العين: ولتمنعي الكونسيلر من السيلان وتشكيل الخطوط الصغيرة تحت العين ننصحك بتطبيق القليل من بودرة الوجه على أن تكون فاتحة اللون أو الإستعانة بظلال بيضاء ذات تركيبة ناعمة وغير لمّاعة،طبّقيها تحت العين بخفة حيث  تتشكّل هذه الخطوط وانطلقي بماكياج عيون ثابت، مشرق، ناعم ومفعم بالجاذبية.

إقرأي المزيد: أخطاء لا تخطر بالبال تقترفينها أثناء إزالة الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية