خطوات مهمة لماكياج الوجه المشرق

خطوات مهمة لمكياج الوجه المشرق

من السهل جداً تطبيق ماكياج الوجه بخطوات ناعمة وبسيطة ومن الصّعب الحصول دائماً على إطلالة مشرقة لاسيما أن ماكياج الوجه مهما اختلف لن يبرز من دون لمسات من الإشراق والجاذبية، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على خطوات الماكياج التي عليك تطبيقها دائماً إن كان لإطلالة الـ No Make-up Make-up أو لإطلالة الماكياج القوي .

ias

تطبيق الكونسيلر: لا تحرمي نفسك يوماً من تطبيق الكونسيلر حتى لو كنت لا تعانين من مشكة الهالات السوداء، لأن تفتيح منطقة تحت العيون تساهم دائماً في منح الوجه نضارة وإشراقاً لا حدود لهما. لذلك اعتمديه تحت العيون قبل تطبيق أي ماكياج ويمكنك أيضاً الإستفادة منه لتغطية بقع الوجه الداكنة .

تطبيق الـ Highlighter: إنه المستحضر الذي يعتمد عليه الماكياج لإشراق الإطلالة حتى لو كانت إطلالة الـ No Make-up Make-up لذلك بعد الانتهاء من تنفيذ خطوات الماكياج إنتقلي إلى اعتماده دائماً عند مدمع العين لتوسيع فتحتها ومنحها إشراقاً ساحراً، عند كراسي خدودك لإبراز مظهرها وعلى عظمة الأنف لتنحيفه.

اعتماد الظلال الفاتحة واللامعة على جفن العين المتحرّك وتحته: لماكياج مشرق إختاري دائماً الظلال الفاتحة واللامعة لتطبيقها على جفون العيون، يمكنك تطبيق الأيلاينر والقلم الأسود لتحديد رسمة العين واعتماد هذا النوع من الظلال على الجفون ولاسيما تحت الرموش السفلية، وبذلك ستحصلين على ماكياج عيون مشرق مهما كانت خطواته.

تحديد الوجه للماكياج القوي: أمّا لو قررت تطبيق ماكياج العيون القوي فلا تغضي النظر عن أهمية تحديد الوجه بتقنية الكونتورينغ التي تقوم على تظليل التكاوين البارزة لإشراق وسط الوجه  من خلال اعتماد الظلال الداكنة على الخدود لتحديدها وعلى أطراف الأنف لتصغيره وعلى أطراف الجبين والذقن في المقابل تطبيق الظلال البيضاء على عظمة الأنف وسط الجبين وتحت العيون.

إقرئي المزيد: صيحات ماكياج ستشاهدينها حتماً هذا الربيع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية