اليك خطوات ميكب تتوريال للوك جذاب وساحر في السهرات

طريفة عمل ميكب تتوريال بالخطوات

يعدّ المكياج من اكثر الطرق والوسائل التي تظهر ملامح المرأة وجمالها، لكنّه يحتاج الى دقة عند تطبيقه على الوجه كذلك يتطلب منك العناية بالبشرة بشكل مستمرّ، لتكون صافية ونقيّة وخالية من الشوائب والعيوب والبثور وحب الشباب على الرغم من قدرة المكياج على اخفائها.

ias

وفي هذا المقال، ستعرفك ياسمينة على كيفية تطبيق ميكب تتوريال، بهذه الخطوات السهلة لتحصلي على اطلالة جذابة وساحرة في السهرات والمناسبات السعيدة.

بداية عليك ان تحرصي على تنظيف وجهك جيّداً وغسله واستخدام مزيل المكياج كي لا يكون هناك اي اثر سابق لمكياج العيون من ماسكارا وكحل اسود، ومن ثمّ ضعي الكونسيلر على العين الجانب الخارجي، لتثبيت ظلال العيون، وبعدما ضعي كومباكت باودر لتسهيل عملية الدمج.

انتقلي بعدها الى ظلال العيون السوداء، التي عليك تطبيقها عند خط طية العين وداخلها وتحت خط الرموش السفلي لتحديد العين وطبقيه ايضاً تحت خط الرموش السفلي لتحديد العين، ثم استخدمي فرشاة صغيرة لمرغ هذا الظلال قليلاً عند حدود الجفن العلوي للون متدرج جميل. ضعي بعدها ظلال العيون السوداء من دون لمعة على كامل الجفن العلوي، والقليل من الظلال الفضية او النيود البراقة فوق الظلال السوداء.

وفي الخطوة التالية، ارسمي خطاً عند خطي الرموش العلوي والسفلي بالايلاينر الاسود السائل، لتحديد شكل العين والحصول على نظرات ساحرة، وطبقي بعد ذلك الماسكارا لتكثيف الرموش وتطويلها وتعبئتها جيّداً، او يمكنك تركيب الرموش وضعي الكحل الاسود داخل العين. واحرصي بعدها على رسم حاجبيك جيّداً بواسطة كونتور الحواجب.

بعد ذلك، ضعي كريم الاساس ونظفي ايضاً من خلالها ماكياجك واستخدمي البلاشر لاعطاء اللون لخديك. ومن ثم انتقلي الى مكياج الشفاه فارسميها بواسطة قلم الكونتور وضعي روج باللون الذي تريدينه وستحصلي بذلك على اطلالة جذابة وساحرة في السهرات.

اقرأي المزيد: نجمات حافظن على طبيعة حواجبهن بعيداً عن إزالة الشعر: هذه هي حيلتهن لرسمها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية