خطوات وحيل تجميل تضمن لك وقوع الرجال في حبّك

خطوات وحيل تجميل تضمن لك وقوع الرجال في حبّك

مهما كان الرجل الذي تريدين إيقاعه في شباكك صعب المراس، ومهما أحسست أن من المحال الوصول إلى قلبه، وبالتالي تحقيق هدفك، إعرفي أنّ الأمر يصبح أكثر سهولة مما تتصوّرين في حال عرفت أبرز حيل التجميل التي ستجعله يغيّر رأيه، ويرى فيه المرأة التي يحلم أن يكون معها دائماً. ياسمينة تهمس في أذنك عن أبرز هذه الحيل:

ias
  • عدم المبالغة في الماكياج: من المهم جداً ألاّ تحوّلي وجهك إلى لوحة من الألوان، فقلّة من الرجال يفضلون المرأة التي تزيد كمية الماكياج بطريقة غير محبّذة، ويجدون فيها المرأة التي لا يمكنهم إكمال حياتهم برفقتها. إحرصي على أن تكون كمية الماكياج الذي تعتمدينه قليلة، حتى مع الأسلوب القوي والجريئة. (5 مستحضرات ماكياج يحبها الرجال).
  • الألوان الزهرية: كل ما يجعل المرأة كالطفلة اليافعة قد يجذب الرجال إليها، وهنا طبعاً لا نقصّد التصرّفات الصبيانية، بل الإطلالة البعيدة عن التكلّف، مع الوجنتين الورديتين، اللتين يعبّرا بصورة أساسية عن الأنوثة.
  • تسريحات الشعر الطبيعيّة: ينجذب الرجال إلى المرأة التي تترك شعرها على سجيته، والتي تترك للطبيعة أن تظهر في مظهرها، وينزعجون من تلك التي تكثر من الدبابيس والسبراي والجل، إلى درجة أنهم يشعرون بالإشمئزاز منها. (أكثر الأكاذيب شيوعاً لدى الرجال!).
  • الأظافر النظيفة والمرتبّة: صحيح أنّ الرجال في معظمهم يحبون طلاء الأظافر على النساء، ولكن الأهم منهم أن تكون هذه الأظافر أنيقة، مقلّمة بشكل جيد، مرتبة، ولاحقاً يأتي دور اللون. لذا لا تنسي أهمية هذه الخطوة في روتينك الجمالي.

إقرئي المزيد: 5 ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية