خطوة تنفّذها النجمات في ثوانٍ ليثبت مكياجهنّ لساعات على السجادة الحمراء!

خطوة تطبقها النجمات ليثبت مكياجهن لساعات

مصدر الصورة: Shutterstock

نكشف لك عن خطوة تطبقها النجمات ليثبت مكياجهن لساعات على السجادة الحمراء ومن دون أن يسيل أو يتأثّر حتّى ولو تعرّقن نتيجة حرارة الطقس العالية، أو المجهود الجسديّ الذي يبذلنه سواء لالتقاط الصور أو للتنقل بين الأماكن، وهي من بين أهم الخطوات لضمان عدم سيلان المكياج.

ias

النجمات كما أيّ واحدة منّا، معرّضات لمختلف العوامل التي تسبّب سيلان المكياج، ولكن نادرًا جدًا أن نراهنّ يواجهن هذه المشكلة، والسرّ وراء ذلك في ما يلي!

خطوة سهلة جدًّا

هذه الخطوة التي نتكلّم عنها، لا تتطلّب أكثر من 3 ثوانٍ لتنفيذها، وفي إمكانكِ تطبيقها بنفسكِ من دون مساعدة أحد، وهي رش مثبّت المكياج على وجهكِ كخطوة نهائية بعد الانتهاء من تطبيق كلّ مستحضرات التجميل التي اخترتها للحصول على الإطلالة الجماليّة المرغوبة.

رذاذ بنيفت المثبت للمكياج

اضغطي هنا لتسوّق رذاذ Benefit المثبّت للمكياج من موقع سيفورا

ما هو مثبّت المكياج؟

يأتي غالبًا على شكل رذاذ يُرشّ من على بعد بضع سنتيمترات من الوجه بعد تطبيق المكياج، إذ أنّ تركيبته تحتوي على مواد تعزل تأثيرات العوامل الخارجية عن البشرة، وتساعد بالتالي على ثبات المكياج لأطول فترة ممكنة.

فوائد أخرى لمثبّت المكياج

إضافة إلى ضمان ثبات المكياج لوقت أطول، لمثبّت المكياج فوائد أخرى، هي:

  • حماية البشرة من أضرار أشعّة الشمس.
  • ترطيب البشرة، إذ تحتوي بعض المستحضرات المثبّتة للمكياج على خصائص ترطّب البشرة، وتحميها بالتالي من الجفاف.
  • تغذية البشرة، إذ تحرص بعض دور التجميل على إضافة عناصر مغذيّة للبشرة في تركيبة مثبّت المكياج، لتعزيز نضارتها وتخفيف مظهر الشوائب فيها.

إذًا، طبّقي حيل المكياج الغريبة من دون أن تقلقي من إمكانية سيلانه بفضل مثبّت المكياج، خصوصًا إذا التزمت أيضًا بنصائح تضمن ثبات أحمر الشفاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية