خطوة جديدة من ميغان وهاري تؤكّد أنّهما على خلاف مع كيت وويليام!

خطوة جديدة من ميغان وهاري تؤكّد أنّهما على خلاف مع كيت وويليام!

دوق ودوقة ساسكس، ميغان وهاري، سينفصلان عن الجمعية الخيرية التي تجمعهما مع كيت وهاري! فقبل 15 شهراً، أعلن الثنائيان أنّهما يقومان بمبادرة مشتركة وهذا في إعلان رسمي ظهر الأربعة به.

ias

وقد تقرر أن يقوموا جميعاً فعاليات خاصة بالمبادرة كل عام، ليغيبوا هذا العام نهائياً بسبب انفصال هاري وميغان عن أعمال المبادرة.

وكشفت صحيفة ذا صان أنّ هاري وميغان يريدان أن يقوما بأعمالهما الخيرية من دون تدخل أو مشاركة إضافية ويريدان أن يكرثا وقتهما لمساعدة الفقراء والمرضى والأطفال.

أسس وليام البالغ من العمر 36 عامًا وهاري البالغ من العمر 34 عامًا المؤسسة الملكية قبل 10 سنوات لإدارة مشاريعهما الخيرية معًا. كيت، 37 عامًا، انضمت إلى عام 2011، وقد دتبعتهم ميغان في العام الماضي.

ويأتي هذا الخبر بعد فترة قصيرة من انفصال هاري وميغان عن حياة كيت وويليام، ومغادرة قصر كنسينغتون في لندن ليعيشا في قصر منفرد بعيداً عنهما.

فقد تشير الإشاعات غلى حدوث خلافات بين الدوقتين وكان لا بدّ من انهاء اعمال الجمعية هذا بعد 10 سنوات من بدءها! أي يمكن القول أنّ مشاكل النساء تفرق الأخوة وتجعل من الأعمال الملكية أكثر تعقيداً! كما يذكر انّ كيت وويليام زارا ميغان وهاري بعد أسبوع من والدة ابنهما، وهذه تعتبر فترة طويلة!

اقرأي المزيد: هدفٌ ضمني خلف اختيار ميغان ماركل لتصميم فستان زفافها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية