خطوة جريئة ترضي العريس في ليلة الزفاف الأولى!

خطوة جريئة ترضي العريس في ليلة الزفاف الأولى!

تشكّل ليلة الزفاف الأولى استحقاقاً لدى غالبية العرائس، فلا يمكن أن تكون كغيرها من الليالي، لأنها لها خاصية تميّزها وتجعلها مفترق طرق في حياة كل فتاة. كثيرةٌ هي مخاوفها وشائعاتها وأخبارها المتداولة، ولكن يبقى لكل عروس تجربتها الفريدة والمختلفة مع بعض الأمور التي من الممكن تسميتها بالـ "المشتركة". اليوم سنفصح لك عن خطوة يحب العريس أن تقوم بها العروس في هذه الليلة، قد تجدينها جريئة، ولكنها فعّالة وضرورية!

ias

نفهم الخجل الذي يصيبك في هذه الليلة، والتوتّر الذي يؤرقك، ولكن من الضروري أن تعرفي أنّ نجاحها مفتاح عبور ممتاز لحياة زوجية سعيدة. غالبية الرجال يحبون أن تعبّر المرأة عن مشاعرها وأحاسيسها، لذا إعرفي أنّ التعبير لعريسك أنك تشعرين بسعادة عارمة لكونكما أصبحتما زوجين، وأنك جاهزة لتكوني زوجة تحبّه وترعاه وتغدق عليه بالحنان، هي خطوة ستشعره بالرضى، وحينها سينعكس الأمر إيجاباً على مسار ليلتكما. (أمرٌ يهم كل عريس ليلة الزفاف الأولى…وانت تجهلينه!).

في كثير من الأحيان، صمت العروس في هذه الليلة يضع عريسها أمام الكثير من الهواجس، فيظنّ أنها غير مرتاحة أو أنها متردّدة، أو غير جاهزة ليكسر اعترافها هذه الهواجس، ويبدّد ظنونه، ويشجّعه على أن يكون أمامها الرجل المثالي الذي أحسنت الخيار حينما قررت أن يكون زوجها. وهنا نكرّر لك أنّ الصراحة بين الشريكين هي أساس العلاقة الناجحة، حتى في ليلتكما الأولى!

إقرئي المزيد: أسباب تقضي بتأجيل العلاقة الحميمة بين العروسين لليلة الزفاف الثانية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية