خلاف بين شيرين ومحمد شاكر يوقف تصوير مسلسل "طريقي"

شيرين وتصوير مسلسل "طريقي"

شيرين وتصوير مسلسل “طريقي”

بعد الأجواء الايجابية والتفاق الكامل بين فريق عمل مسلسل "طريقي" والتي قامت بإيحاء بها بطلة العمل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهابعبر صور قامت بنشرها عبر موقع "انستقرام"، برز في اليومين الماضيين بعض التخبطات والأزمات، على أثر مشاكل عدة نشأت بين شيرين والمخرج محمد شاكر، الذي طلب إعادة تصوير المشاهد الداخلية نظراً إلى أداء شيرين االذي لم يكن مقنعاً وعدم قدرتها على تأدية الممشهد كما يجب إلى جانب بعض الأخطاء التي ارتكبتها.

ias

 

هذه التعليقات التي صدرت عن شاكر أغضبت شيرين ما دفعها إلى الانسحاب من موقع التصوير فتوقف تصوير المسلسل إلى أجل غير مسمى. وقد قامت شيرين باتهام شاكر بتعطيل تصوير المسلسل لأنه يرغب في تأجيل العمل وإخراجه من السباق الرمضاني.

 

وتداركاً للوضع، سارع المسؤولون عن العمل إلى حلّ هذا الخلاف وتهدئة الأجواء بين الطرفين، كي يخرج المسلسل الى العلن في الوقت المطلوب ويُعرض خلال شهر رمضان المقبل. وقد عرضت الفنانة سوسن بدر، وهي تشارك في بطولة المسلسل، على شيرين إعطاءها بعض الدروس التمثيلية بدون مقابل حتى يتحسن أداءها ويستمر تصوير المسلسل.

 

يُذكر أنّ الفنانة المحبوبة كانت خضعت لجلسات تدريبية وتعليمية لأصول الدراما وكيفية التمكّن من إتقانها مع أستاذة تمثيل لبنانية وأخرى جزائرية، وذلك تحضيراً لتجربتها هذه، التي تُعدّ أوّل بطولة درامية لها، حيث لا يوجد في رصيدها التمثيلي سوى عمل سينمائي واحد مع الفنان احمد حلمي منذ أكثر من 10 سنوات ، وهو "ميدو مشاكل".

 

هذا المسلسل هو من تأليف تامر حبيب، إخراج محمد شاكر ويُشارك فى بطولته باسل خياط، أحمد فهمي ومحمود الجندي

 

والجدير ذكره، أن شيرين كانت قد أطلقت أخيراً أغنية وطنية بعنوان "جدودنا رجالة" أهدتتها للجيش المصري الي يدافع عن أرضه ضد الإرهاب، والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عمرو مصطفى طليق الفنانة شيرين وهو التعاون الأول بينهما بعد طلاقهما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية