خلاف بين هاندا أرتشيل وكرم بورسين يتسبّب بإيقاف تصوير مسلسل "أنت أطرق بابي"

خلاف بين هاندا ارتشيل وكرم بورسين يتسبب بايقاف تصوير مسلسل انت اطرق بابي

تصدّر خبر خلاف بين هاندا ارتشيل وكرم بورسين تسبب بايقاف تصوير مسلسل انت اطرق بابي الترند في الساعات الاخيرة، إذ تشاجرا في كواليس التصوير، من دون أن يتم إيضاح أسباب الخلاف حتى اللحظة. والجدير ذكره، أن هاندا هي من الممثلات التركات الاكثر جاذبيّة.

ias

الأمر دفع الشركة المنتجة إلى الاعتذار من فريق العمل والممثلين، وإخبارهم أن التصوير سيتوقف بسبب حاجة هاندا للراحة، لأنها تشعر بألم في عنقها منذ فترة، وطالبت بعطلة. خبر الخلاف أثار صدمة الجمهور، إذ تجمع النجمين علاقة قوية، حتّى أنّ البعض اعتبر الامر شائعة.

الممثل التركي كرم بورسين خرج عن صمته فور انتشار الخبر، إذ علّق على الصورة على حسابه على تويتر بعبارة "أخبار تافهة". وبدورها، أكّدت هاندا سريعًا عدم صحّة الأنباء التي يتم تداولها، من خلال إعادة نشر منشور كرم على حسابها الخاص على تويتر.

تثير العلاقة بين النجمين الجدل بين المتابعين، فهما يؤكّدان أنّها مبنية على الصداقة القويّة، في حين يتداول البعض أنّها أكثر من ذلك، وأنّها كانت السبب في انفصال هاندا وحبيبها السابق مراد دالكيليتش.

الجدير ذكره، أنّ "أنت أطرق بابي" الذي يلعب بطولته كل من هاندا وكرم، هو من المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة، وهو أيضًا أفضل المسلسلات التركية للعام 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية