خلافاً للأمير ويليام وكيت... هاري وحبيبته ميغان يمسكان ايدي بعضهما علناً! لماذا؟

خلافاً للأمير ويليام وكيت... هاري وحبيبته ميغان يمسكان ايدي بعضهما علناً! لماذا؟

بعد مرور سنة على اعلان علاقة الامير هاري والممثلة الكندية ميغان ماركل، خرج الثنائي للمرة الاولى سوياً أمام العلن في افتتاح ألعاب انفكتوس للعام 2017. وكان ظهورهما ساخناً، تلمؤه القبلات والعناق والنظرات الحارّة. فبديا مختلفين من حيث التصرف العلني عن الامير ويليام وكيت ميلدتون اللذان يحرصان على التزام الرسمية والبروتوكول أمام الكاميرات.

ias

فلماذا يمسك الامير هاري يد حبيبته ميغان علناً ويمتنع شقيقه ويليام عن ذلك مع كيت؟ وما هو سبب الاختلاف بين الاميرين؟

خلافاً للأمير ويليام وكيت... هاري وحبيبته ميغان يمسكان ايدي بعضهما علناً! لماذا؟

إن الحقائق والاحداث والاماكن تتحكّم بهذا الامر في معظم الاحيان. بمعنى آخر، مع ولادة الطفل الثالث لويليام وكيت خلال الاشهر المقبلة يصبح الامير هاري الوريث السادس للعرش وفقاً للترتيب الملكي. وهذا ما يعفيه من بعض المسؤوليات مقارنةً بشقيقه ويعطيه هامشاً أوسع من الحرية. وقد سمح الامير هاري لنفسه أن يترجم هذه الحرية من خلال تصرفاته العفوية من ميغان تحت أنظار الجميع. أما دوق ودوقة كامبريدج فهما الاقرب الى العرش وملزمان بتطبيق القوانين الصارمة واتباع قرارات وتصرفات الملكة. وبالتالي يحرصان على الظهور كامير وأميرة وليس كزوج وزوجة.

ومن ناحية، وجدد الخبراء أن الاماكن التي يظهر فيها أفراد العائلة الملكية تتحكم غالباً بتصرفاتهم. وفي هذه الحالة، تعتبر الملاعب الرياضية أقل وطأة من مواقع بروتوكولية أخرى. لذا يجد الامراء أنفسهم أكثر راحة وعفوية، مما يفسر امساك الايد العلني بين هاري وميغان.

اقرئي المزيد: فضيحة مرتقبة في قصر باكينغهام: هذه هي حقيقة عروس الأمير هاري!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية