تغلبي على التقصف والتلف مع ابرز خلطات الشمندر للشعر

خلطات الشمندر للشعر

يعدّ الشمندر من النباتات الغنيّة بفوائدها الصحيّة، كونها مليئة بالعناصر الغذائيّة التي تفيد الجسم وتعالج مشاكل الصحة، فهي تحتوي على الالياف، والبروتينات، والمعادن، وغيرها، كما تشتهر بلونها الجميل الذي يزيّن الاطباق والسلطات، وبطعمها اللذيذ.

ias

في الوقت نفسه، يتمتّع الشمندر بفوائد جماليّة كثيرة، تساعد في حلّ مشاكل كثيرة تتعلق باطلالة المرأة، من هنا ستعرفك ياسمينة في هذا المقال بشكل خاص على فوائد الشمندر للشعر، وخصائصه الجماليّة في هذا المجال وكيفيّة الاستفادة من ابرز خلطات الشعر، لاطلالة مثالية وخلابة في كل الاوقات.

يعمل الشمندر على تطويل الشعر وتكثيفه، كونه يغذّي الشعر كثيراً ويقوّيه ما يلعب دوراً اساسيّاً في الحدّ من تساقط الشعر وتسريع عمليّة نموّه وتقوية بصيلات الشعر. هذا ويساعد الشمندر ايضاً على التخلص من الحكة التي عادةً ما تصيب فروة الرأس، وكذلك من القشرة التي تسبب الكثير من الاحراج للسيدات والنساء. كما يُساهم في ترطيب الشعر وحل مشكلة الجفاف والتلف والتقصف، لمنحك شعراً ناعماً وطويلاً وسهل التمشيط كالحرير، فلا تخافي يوماً من الصلع او خسارة جمال شعرك مع اتباع ابرز الخلطات الطبيعيّة والعناية جيّداً بشعرك.

وكي تستفيدي من هذه الخصائص الجماليّة، عليك أن تغلي الشمندر مع الماء، وتركه حتى يبرد، ومن ثمّ تدليك فروة الرأس به كلّ يوم، للحصول على الاطلالة التي تحلمين بها.

هذا ويمكنك استخدام ابرز خلطات الشعر المكوّنة من الشمندر مثل خلطة الشمندر والخلّ، التي عليك تدليك فروة الرأس بها وتركها لبعض الوقت قبل غسل الشعر، بالاضافة الى خلطة الشمندر وزيت جوز الهند.

اقرأي المزيد: صحي طويل وحيوي: هذه هي خلطة الشعر التي لا تتخلى عنها جيجي حديد!

https://www.youtube.com/watch?v=tRY2yKWbDu4

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية