اكتشفن افضل خلطات العسل للبشرة الدهنية

خلطات العسل للبشرة الدهنية

يحتوي العسل على أحماض أمينية ومعادن وفيتامينات ويعرف كمادة غذائية مفيدة لصحة  الإنسان وجسمه ولكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أن للعسل فوائد عديدة على البشرة أيضاً وخاصة البشرة الدهنية التي تحتاج إلى العناية الخاصة. لذلك، اخترت لكنّ اليوم يا بنات بعض #الخلطات_للوجه التي مكوّنها الأساس هو العسل لأنه يعمل على تنظيف البشرة وتقشيرها ويحدّ من مشاكل البشرة مثل حب الشباب والرؤوس السوادء. جرّبت هذه الخلطات في البيت وأنصحكن بتجربتها في البيت لتحصلن على بشرة نضرة ومشرقة في فترة قصيرة.

ias

خلطة العسل والليمون: خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من العسل وملعقتن كبيرتين من اللوز المطحون ونصف ملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. تساعد هذه الخلطة على تنظيف البشرة.

خلطة العسل والحليب: خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الحليب ونصف ملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. تعمل هذه الخلطة على ترطيب البشرة والحد من حب الشباب.

خلطة العسل والسكر: خلطت في وعاء 3 ملاعق كبيرة من العسل ونصف ملعقة صغيرة من السكر أو الملح. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة.

اقرأي المزيد:إكتشفي افضل طرق تنظيف البشرة الدهنية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية