خلطات بوتوكس طبيعية تشدّ البشرة وتعزز جمالها وتألقها

خلطات بوتوكس طبيعية تشد البشرة

نخبرك عن خلطات بوتوكس طبيعية تشد البشرة إذ تعالج الترهلات وتملأ التجاعيد والخطوط الرفيعة الناتجة عن التقدّم بالسنّ، وبالتالي تمنحك إطلالة شابة تظهرك أصغر بسنوات من عمرك الحقيقي إذ يعدّ تطبيقها باستمرار من أهم النصائح لبشرة شابة.

ias

حقن البوتوكس هي من التقنيات التي تعتمدها النجمات لشد الوجه، ولكن ماذا لو قلنا لك أن في إمكانك تحقيق النتيجة نفسها عبر تطبيق خلطات منزليّة تحضّرينها من مكوّنات طبيعية؟ 

قناع الخميرة واللبن

إخلطي ملعقة طعام كبيرة من اللبن مع أخرى من الخميرة، وأخرى من العسل الطبيعي، وطبّقي الماسك واتركيه لمدّة نصف ساعة ثمّ أزيليه بلطف واغسلي وجهك بالمياه الدافئة وطبّقي الكريم المرطّب. طبّقي هذا الماسك في أي وقت تريدينه وسيعطيك نتيجة فورية!

الخميرة تعطي مفعول البوتوكس
هذا الماسك يشد وجهك فورًا

قناع بياض البيض

افصلي بياض البيض واخلطيه جيّدًا لتحصلي على رغوة بيضاء، ثم طبّقيه على وجهك باستخدام ريشة واتركيه حتّى يجف. أزيليه بعدها بالمياه الدافئة، وطبّقي الكريم المرطّب المناسب لبشرتك. كرري هذه الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع.

قناع العسل والموز

إخلطي ملعقة من العسل مع موزة كبيرة مهروسة، وطبّقي الماسك على وجهك واتركيه لمدّة نصف ساعة، ثم أزيليه بقماشة مبللة بالمياه الدافئة، واغسلي وجهك بالمياه الدافئة وطبّقي الكريم المرطّب. النتيجة ستذهلك إذا طبقت هذا القناع مرتين في الأسبوع.

وبالمناسبة، نخبرك عن خطوات تعتمدها نجمات خمسينيات ليبدون أصغر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية