خلطات بيكربونات الصوديوم لتبييض الاسنان والبشرة

خلطات بيكربونات الصوديوم لتبييض الاسنان والبشرة

يحتوي بيكربونات الصوديوم على أهم الخصائصالتي تحارب الإلتهابات والإحمرار كما أنه يعمل على ازالة حب الشباب وتقشير البشرة لكييزيل الاسوداد والبقع الداكنة عنها. لذا ان استعماله للتبييض مهم: يمكنه أن ينظفالبشرة كما أنه يمكنه أن ينظف الاسنان. اليك من ياسمينة خلطات تنظيف الاسنانوالبشرة ببيكربونات الصوديوم.

ias

بيكربونات الصوديوم لتبييض الاسنان: امزجينصف ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع بعض قطرات الماء أو الليمون في كوب صغير واحرصيعلى الحصول على عجينة متماسكة لتتمكني من تطبيقها بسهولة. ومن ثم استخدمي فرشاةأسنانك أو اصبعك لوضع العجينة على أسنانك بطريقة مباشرة ولا ترفعي الفرشاة أواصبعك قبل دقيقتين من فرك أسنان.

خلطةبيكربوناتالصوديوم لتبييض البشرة:طبقي القليل من بيكربونات الصوديوم على ليفة الاستحمام الخاصة بك شرط أنتكون مبللة ثم قومي بفرك المنطقة البشرة بها بلطف وبنعومة لبضعة دقائق. بعدها طبقيالثلج على هذه المنطقة لكي ترطبيها ولكي تحصلي على تبييض للبشرة.

خلطة بيكربونات الصوديوم لإزالة حب الشباب:امزجي ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم مع المياه الفاترة ثم أخلطي المزيجلتحصلي على عجينة متماسكة. طبّقي العجينة بعدها على أماكن الحبوب والبثور واتركيها لـمدة 5 دقائقحتى تجف. ثم قومي بتقشيرها بخفَةٍ واغسليها بالمياه الباردة لتحصلي بعد الإستعمالالثاني فقط على نتيجة سحرية. أعيدي تطبيق هذا الماسك مرّتين في الأسبوع لازالة الحبوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية